المحتوى الرئيسى

ردة فعل نيمار ومايكون بعد الترشح لدور الثمانية

07/14 11:35

غمرت السعادة قلب المهاجم البرازيلي "نيمار" عقب فوز منتخب بلاده على منافسه منتخب الإكوادور برباعية مقابل اثنين ليتصدر منتخب السيليساو المجموعة الثانية ويضرب موعداً مع منتخب باراجواي في دور الثمانية لبطولة كوبا أمريكا 2011 التي تسضيفها الأرجنتين في الوقت الحالي.

نيمار الذي فك نحسه وأحرز هدفان في شباك منتخب الإكوادور، تحدث عقب نهاية المباراة وقال: "لعبت اليوم بهدوء أكثر من الفترة السابقة، وأنا سعيد للغاية بعد إحرازي هدفين في مباراة الليلة، لقد قمت بذلك الدور مع سانتوس في عدة مرات من قبل، لكن اليوم شعوري مختلف تماماً لأنني ساهمت في تحقيق الفوز لمنتخب البرازيل".

أما نجم اللقاء الأول "مايكون" الذي بذل مجهوداً مضاعفاً منذ بداية المباراة حتى نهايتها تحدث هو الأخر وقال: "آمل أن يستمر المنتخب البرازيلي في البطولة، واليوم نجحنا في التعبير عن أنفسنا وتمكنا من الترشح للدور ربع النهائي".

مايكون الذي لم يشارك في أول مباراتين بسبب اعتماد مدربه على نجم البلوجرانا "ألفيش" في مركز الظهير الأيمن، أصر بأنه يحترم وجهة نظر المدرب مشيراً إلى أنه جاء إلى الأرجنتين من أجل خدمة الوطن، وفي هذا الصدد قال: "إنها وجهة نظر المدرب، فإذا أراد مشاركتي فسوف أدافع عن ألوان المنتخب دون النظر لـأشياء أخرى...أنا هنا لكي أخدم منتخب بلادي".

تحليل خاص | كيف فازت البرازيل ؟

باتو: عثرنا على انفسنا..والبداية الجديدة ضد باراجواي

ماريو يبيس: حان الوقت لعودة كولومبيا إلى القمة

رجل رائع - رجل مخيب :الباراجواي × فنزويلا

كوبا أميركا | فنزويلا تتأهل لدور الـ8 في سيناريو مجنون بتعادلها مع الباراجواي 3-3


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل