المحتوى الرئيسى

حسن شحاته ينفى وجود مؤامرة للاطاحة بحسام حسن .. ويؤكد : وافقت على تدريب الزمالك بسبب الجماهير

07/14 09:59

رفض حسن شحاتة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك التلميحات التي تشير إلي أنه كان علي اتفاق مسبق مع مجلس إدارة القلعة البيضاء. من أجل تولي مهمة قيادة الفريق في الموسم الجديد. خلفا للتوءم حسن.

 

وقال حسن شحاته فى تصريحاته لصحيفة الجمهورية أن الموافقة علي تدريب الزمالك جاءت في نهاية الموسم الحالي. بعد انتهاء مباريات الدوري العام ولم يكن هناك أي اتفاق مسبق مع أي مسئول في الفريق الأبيض لتولي مهمة الفريق.


وأضاف المعلم لقد حدثت مشاورات من قبل بعض مسئولي الزمالك خلال الفترة الماضية وقبل نهاية الموسم الكروي بعدة أسابيع ولكني رفضتها تماما وفضلت غلق هذا الباب حتي ينتهي الموسم الكروي وتتضح الرؤية بالنسبة لموقف الزمالك والجهاز الفني بقيادة حسام حسن.


أوضح حسن شحاتة:" أحترم تعاقدات الجميع وفضلت أن أبتعد عن أي تلميحات تشير إلي وجود مؤامرة للإطاحة بحسام حسن من قيادة الزمالك حيث أنه قدم مستوي جيداً مع الفريق خلال العام ونصف الماضية ونجح في أن يكون فريقاً جيداً للزمالك , والطموحات مشروعة للجميع فالزمالك اولاً وأخيرا هو بيتي.


أشار المدير الفني السابق للمنتخب الوطني:" سأعقد جلسة خاصة مع مجلس الزمالك خلال 48 ساعة بعد العودة من رحلة السفر الحالية حيث أنني متواجد خارج القاهرة ولم نتفق علي أي أمور مالية أو فنية خلال الفترة القادمة والجلسة التي سيتم عقدها ستحسم جميع الأمور الخاصة بالفريق الأبيض.


أكد شحاتة أن موافقته علي تدريب الزمالك جاءت بناء علي رغبة الجماهير البيضاء التي نادت بشدة بعد نهاية الموسم الكروي بضرورة تولي منصب المدير الفني للفريق الأبيض في الموسم القادم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل