المحتوى الرئيسى

أسرار منع عرض مسلسل سمارة على التليفزيون المصرى

07/14 19:50

تناثرت مؤخرا العديد من الأقاويل حول اتخاذ نهال كمال رئيسة التليفزيون المصرى، قرارا بمنع مسلسل "سمارة" للفنانة غادة عبد الرازق من العرض على شاشة التليفزيون المصرى فى رمضان المقبل، بسبب احتوائه على مشاهد رقص ساخنة، وأيضا لأن اسمها جاء فى القائمة السوداء للفنانين أعداء الثورة.

أكد المنتج هشام شعبان لـ"اليوم السابع" أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، وأن الموضوع مجرد عرض وطلب ولا تخرج عن كونها مسألة تسويقية فقط، حيث إنه تم تسويق المسلسل لعدد من القنوات الأخرى، ولم نقم بتسويقه للتليفزيون المصرى، كما أن المفاوضات مازالت مستمرة حتى الآن بشأن العرض على التليفزيون المصرى فى رمضان، وأجازت رقابة التليفزيون العمل بالكامل ولم تحذف منه شيئا.

وأضاف هشام أن المسلسل تم تسويقه لقنوات دبى الفضائية، والحياة، وcbc، ومازال حتى الآن يتم تسويق المسلسل لقنوات أخرى، ومن الممكن أن نجد العمل معروضا على التليفزيون المصرى فى رمضان.

ومن جانبها، أكدت نهال كمال رئيسة التلفزيون المصرى أن اللجنة العليا لمشاهدة مسلسلات وأعمال رمضان اتفقت على عرض المسلسل على القنوات المتخصصة، ولكن الشركة المنتجة للعمل قررت عرضه على القنوات الخاصة، كما أوضحت أن الاختيار جاء للتنسيق بين ما يعرض على القنوات الفضائية والأرضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل