المحتوى الرئيسى

رقصات غادة المثيرة بـ"سمارة" تمنع ظهورها بالتلفزيون المصري

07/14 17:12

ذكرت تقارير صحفية أن التلفزيون المصري قرر منع عرض مسلسل "سمارة" خلال شهر رمضان بسبب الرقصات المثيرة للفنانة غادة عبد الرازق التي تؤدي دور البطولة بالعمل.

وبهذا القرار يواجه المسلسل تحديا جديدا، وخاصة بعد الدعوات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعته بسبب تأييد غادة للرئيس المخلوع حسني مبارك.

وذكرت صحيفة "الأهرام" الخميس 14 يوليو/تموز 2011 أن غادة عبد الرازق تواجه هجوما حادا خلال هذه الأيام، ولم يتوقف الأمر عن حد الدعوة إلى مقاطعة مشاهدة مسلسلها، بل إن التلفزيون المصري اتخذ قرارا بمنع عرضه خلال شهر رمضان نظرا لاحتوائه على مشاهد كثيرة لغادة "تتضمن عدة رقصات" لا تتناسب مع طبيعة هذا الشهر.

وبغياب مسلسل غادة عبد الرازق عن شاشة التلفزيون المصري فإن عرضه سينحصر على القنوات الفضائية فقط مثل قناة دبي وCBC.

وذكرت تقارير اليوم أن اللجنة العليا لمشاهدة أعمال رمضان بالتلفزيون المصري وافقت على عرض المسلسل على القنوات المتخصصة، لكن منتج المسلسل هشام شعبان رفض عرضه على القنوات المتخصصة لأسباب تسويقية وإعلانية، وقرر عرضه على القنوات الفضائية الخاصة.

وقالت نهال كمال، رئيسة التلفزيون المصري في تصريح لها: "اتفقت اللجنة العليا لمشاهدة مسلسلات وأعمال رمضان على عرض مسلسل سمارة على القنوات المتخصصة، ولكن المنتج قرر عرضه على القنوات الخاصة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل