المحتوى الرئيسى

لقاء سويدان: ما نشر حول رفض شباب التحرير مصافحتى "إشاعة"

07/14 16:15

نفت الفنانة لقاء سويدان ما تردد حول رفض مجموعة من شباب التحرير الذى حضروا عرض خالتى صفية والدير مصافحتها والتقاط الصور التذكارية معها، مؤكدة أنها محض إشاعات وليس لها أساس من الصحة.

وأوضحت لقاء أن شباب التحرير يحضرون العرض يوميا فى مسرح ميامى وتقف معهم كل يوم وتلتقط معهم الصور التذكارية، وهذا ما يسعدها وما حدث فى أحد أيام العرض أن عدد من أهالى الشهداء جاءوا لمشاهدة المسرحية، وما إن انتهى العرض حتى انخرطت فى البكاء وأنا أصافح أمهات الشهداء.

وعلقت لقاء على الخبر قائلة قبل الثورة كانت الصحف تهاجم النظام، فما أن سقط حتى بدأت الصحف تتصيد أى شىء لمجرد الهجوم، مشيرة إلى أن اسمها لم يندرج من قبل فى قوائم العار التى ظهرت بعد الثورة.

وأكدت لقاء أنها بالفعل نزلت ميدان مصطفى محمود، ولكنها رفعت شعار مصر أولا قبل أى شىء.

يذكر أن نشر أخبار تفيد بأن الفنانة لقاء سويدان تعرضت لموقف صعب بعدما رفض عدد من شباب الثورة الذين دعاهم الفنان هشام عبد الله لمشاهدة العرض المسرحى "خالتى صفية والدير" مصافحتها، والتقاط صور تذكارية معها، بسبب موقفها الرافض للثورة، مما أدى إلى انهيارها وانخراطها فى البكاء.

وكان الفنان هشام عبد الله الذى يتردد على اعتصام ميدان التحرير بصفة يومية قد دعا عددا من الشباب المعتصمين وأهالى شهداء ومصابى الثورة إلى حضور المسرحية التى تشاركه فيها البطولة الفنانة لقاء على مسرح ميامى بوسط القاهرة مساء أمس الأربعاء.

وعقب انتهاء العرض حرص بعض الحضور على التقاط صور تذكارية مع أبطال العرض، لكن مجموعة الشباب القادمين من ميدان التحرير رفضوا التصوير مع سويدان أو حتى مصافحتها واتهموها بأنها كانت تهاجم التظاهرات التى خرجت ضد حكم الرئيس السابق حسنى مبارك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل