المحتوى الرئيسى

إصابة خمسة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على أنفاق رفح

07/14 11:04

غزة: قصفت طائرات الإحتلال الإسرائيلي نفق يستخدم لإدخال الحصمة ومواد البناء فجر الخميس في محيط معبر بوابة صلاح الدين بمدينة رفح جنوب قطاع غزة،مما أدى الى اصابة خمسة فلسطينيين وفقدان أثار سادس.

ونقلت وكالة "سما" الفلسطينية عن مصادر طبية فلسطينية قولهم "إن خمسة مواطنين وصلوا إلى مستشفى أبو يوسف النجار بالمدينة، حيث وصفت جراح ثلاثة منهم بالمتوسطة واثنان آخران بالطفيفة".

وقال شهود عيان ان عاملا واحدا على الأقل فقد داخل النفق، مشيرا إلى أن هناك بعض الاحتمالات باستشهاده جراء إصابته بصورة مباشرة في القصف .

وكانت مقاتلات حربية اسرائيلية نفذت مساء أمس الاربعاء سلسلة غارات جوية على عدة اهداف فلسطينية في قطاع غزة دون ان يبلغ عن وقوع اصابات في صفوف المواطنين حتى اللحظة.

وقالت مصادر محلية بغزة إن الغارة الأولى استهدفت بصاروخ واحد نفقا يقع في منطقة "أبو شوشة" شرق معبر رفح مما أدى إلى تدميره وعدد من الأنفاق المجاورة.مشيرا إلى أن قصف النفق تم بشكل مفاجئ ودون إنذار كما جرت العادة.

واستهدفت المقاتلات الحربية بالغارة الثانية بركسا يعود لأل دغمش يقع شرقي حي الشجاعية بمدينة غزة، حيث تصاعدت ألسنة اللهب بعد اندلاع حريق كبير في المكان.

وأدت الغارة الثانية على وجه الخصوص إلى بث حالة من الذعر والخوف في صفوف النساء والأطفال جراء قوة الانفجار الذي نتج عن الغارة الإسرائيلية.

ويأتي القصف الإسرائيلي بعد سقوط أربعة صواريخ محلية منذ الأمس في محيط "المجلس الإقليمي" بالنقب الغربي دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل