المحتوى الرئيسى

عادل إمام يكشف عن وجود حملة منظمة لتشويه أسرته

07/14 13:57

"حملة منظمة لتشويهي ولتشويه أسرتي".. هكذا وصف الفنان عادل إمام الأخبار التي تناولته وتناولت نجليه محمد ورامي خلال الأيام الأخيرة.

واعتبر عادل أن خير دليل على ذلك أن خبر وقوع مشاجرة بين نجله محمد وبين المخرج وائل إحسان خلال تصوير فيلمهما الجديد "ساعة ونصف" خبر خاطئ ولم يحدث على الإطلاق.

وقال الزعيم: "محمد لا يمكنه أن يتشاجر أو تحدث مشادة بينه وبين مخرج العمل أو أي مخرج آخر حتى ولو كان أصغر منه سناً، فأنا اعلم كيف ربيت أولادي".

وتابع: "عوّدت ابنىّ منذ صغرهما على احترام من هم أكبر منهما سناَ وكل ما حدث بين محمد إمام والمخرج وائل إحسان، وهو صديق ومخرج محترم أخرج لي فيلم "بوبوس" هو مجرد اختلاف في وجهات النظر، سرعان ما انتهي، ولكن هناك من ينسج قصصاَ وهمية لم تحدث على أرض الواقع، رغبة في تضخيم الأمور, في محاولة منه للإساءة لي ولأولادي".

ونفى عادل ان يكون على علم بمن يدير هذه الحملة، وقال:"لا أستطيع توجيه أصابع الاتهام إلى فرد بعينه، ولكن هذا يحدث عادة من الحاقدين وأعداء النجاح والحمد لله أنهم لا يجدون في حياتنا الخاصة ما يمكن استخدامه في الحرب ضدنا، ولهذا تجدهم ينشطون في حربهم، عندما نكون منشغلين في أعمالنا".

وأنهى الزعيم كلامه قائلاً:"الشجر المثمر فقط هو الذي يُقذف بالأحجار، ودائما ما أنصح ابنىّ بألا يردا علي أية شائعات، لأن مجرد الرد يعطى للحاقد أهمية".

ورفض عادل إمام أن يتطرق إلى موضع تأجيل عرض مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله"، والسبب الرئيسي وراء تأجيله، وذلك بعد ان أكد منتج العمل صفوت الغطاس ان سبب تأجيل المسلسل هو احتواء قصته على عدد من المشاهد التي سيظهر بها الرئيس السابق حسني مبارك في إشادة من فريق العمل بحكمته وقراراته السياسية.

وهو ما خلق صعوبة أولاً في توفير هذه المشاهد وثانياً في التسويق خاصة أمام حالة الغضب التي يعيشها الشارع المصري ضد الرئيس السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل