المحتوى الرئيسى

باتو: عثرنا على انفسنا..والبداية الجديدة ضد باراجواي

07/14 06:31

قاد مهاجم ميلان الإيطالي "باتو" منتخب بلاده البرازيلي لتحقيق الفوز على الإكوادور في ختام مباريات دور المجموعات بتسجيله ثنائية من الرباعية التي هزت شباك رفاق سايسيدو الذي سجل بدوره هدفي بلاده.

وعلى الرغم من النتيجة الجيدة التي حققتها البرازيل بتصدر المجموعة الثانية إلا انها ستضطر للعودة مرة أخرى لمواجهة أحد أقوى اطراف مجموعتها "باراجواي" التي حصلت على المركز الثالث وفازت بمقعد أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث للترشح لترافقها للدور ربع النهائي.

يَعتبر باتو أن البطولة لم تبدأ بعد والبداية الحقيقية من مباراة باراجواي القادمة، وعن مباراة اليوم ضد الإكوادور قال "ظهر كل شيء في هذا اللقاء، اللعب والإثارة والأهداف والمتعة، لكننا قررنا منذ البداية بأنه لا بديل لنا عن الفوز، وعلينا العثور على نتيجة إيجابية تؤهلنا للدور التالي وفعلنا ذلك".

مضيفاً "حصلنا على صدارة المجموعة وهذا كل ما كنا نريده ونسعى له، والفضل في أداءنا القوي اليوم تعادلاتنا السابقة، فقد دفعتنا وجعلتنا نفكر بشكل مغاير، والآن يجب نسيان كل ما حدث ونفكر تفكير جديد في كوبا أميركا".

وأشار "اللاعبون يفعلون كل شيء من أجل الفوز وعندما نفوز فإننا نفوز جميعاً وعندما نخسر يخسر الجميع.. ومباراة اليوم كانت ممتازة لجميع الفريق، لم يقدم أي لاعب أداءاً متوسطاً".

كما شدد النجم السابق لنادي ساوباولو البرازيلي على أن رفاقه بحثوا عن الفوز في المباريات الماضية ولم يختذلوا قواهم حتى اللقاء الأخير قائلاً "منذ اللقاء الأول كنا نريد الفوز وتسجيل الأهداف، الفرق الوحيد هو أننا لم نرتكب أي خطأ في مباراة اليوم ضد الإكوادور، وهذا يوضح أننا ننمو ونصبح أكثر قوة من مباراة لأخرى".

البرازيل تعادلت بصعوبة في الدقيقة 90 مع الباراجواي في الدور الأول 2/2، وعن تكرار مواجهتهم قال باتو في نهاية حديثه "أنا مُتأكد بأنه سيكون لقاء صعب للغاية...لكنها ستكون مختلفة تماماً، وهذا هو الدور ربع النهائي وبدداية جديدة لكوبا أميركا".

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل