المحتوى الرئيسى

بالفيديو - نيمار يعالج أخطاء سيزار ليمنح البرازيل الصدارة برباعية

07/14 05:11

مثلما حدث مع الأرجنتين، جاءت استفاقة المنتخب البرازيلي الهجومية في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بكوبا أمريكا وتأهل الفريق بإسقاطه إكوادور بأربعة أهداف لهدفين يوم الخميس.

المنتخبان الكبيران في أمريكا اللاتينية استهلا رحلتهما بنتائج مخيبة للآمال، لكن الأرجنتين عوض جمهوره باكتساح كوستاريكا، وفعلت البرازيل الأمر نفسه مع إكوادور.

وتأهل منتخب البرازيل متصدرا المجموعة الثانية ليلتقي في الجولة المقبلة مع باراجواي، ثاني أفضل فريق تأهل عن المركز الثالث في مجموعته.

وقاد نيمار بتحركاته المميزة وتصويباته المتعددة منتخب البرازيل للفوز وسجل هدفين من الرباعية، فيما أتم ألكسندر باتو عمل نجوم السامبا بثنائية جميلة.

ولم يعب البرازيل في المباراة سوى أخطاء جوليو سيزار حامي مرمى السليساو غير المتوقعة، بالنظر إلى أن نجم إنتر ميلان الإيطالي أحد أفضل حراس العالم.

وسجل فيليبي كايسيدو هدفي إكوادور في المباراة خلال الدقيقتين 38 و59، لكن هذا لم يمنع توديع فريقه للبطولة بتذيل المجموعة.

ظهر منتخب البرازيل أكثر تجانس في هجماته خاصة بين نيمار وروبينيو وجانسو مع باتو، وذلك قياسا بمباراتيه السابقتين، واللتان شهدتا ركضا كثيرا وإنتاجا جماعيا قليلا من راقصي السامبا.

وافتتح باتو التسجيل إثر عرضية من الظهير الأيسر أندريه سانتوس، وظهر كأن منتخب البرازيل في طريقه لضمان الفوز مبكرا بسبب هيمنته على مجريات اللقاء.

 

لكن رعونة فادحة من سيزار سمحت لتصويبة كايسيدو بالعبور داخل مرمى البرازيل، فرد نيمار بهدف ثان للسليساو بتمريرة بينية متقنة من جانسو الذي يسعى ميلان الإيطالي لضمه هذا الصيف.

مجددا تعامل سيزار بشكل خاطئ مع كرة كايسيدو مهديا إكوادور فرصة جديدة لدخول المباراة، قتلها نيمار أيضا بتصويبة قوية ردها حارس المرمى لتجد أقدام باتو وروبينيو في سبيلها لتسكنها الشباك.

وأكد نيمار التفوق البرازيلي بهدف رابع جاء إثر متابعة لعرضية مايكون دوجلاس الذي خاض اللقاء بدلا من داني الفيش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل