المحتوى الرئيسى

14-07-2011 حمزة نمرة يسهر على قهوة نجوم اف ام   ياسر حماية

07/14 11:54

يستضيف البرنامج الأسبوعي " عالقهوة " فى سهرة اليوم 14 يوليو على اذاعة نجوم اف ام 100.6 الفنان المتميز "حمزة نمرة" وذلك فى تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل ويقدمه المذيع" احمد يونس" بعد عودته من اداء مناسك العمرة .

خص حمزة برنامج "عالقهوة "بالظهور الاول له بعد طرحه لالبوم "إنسان" منذ ايام قليلة والجدير بالذكر ان برنامج عالقهوة قد إنفرد بأذاعة أغنية " إنسان" لحمزة فى حلقة الاسبوع الماضى .

سيتناقش معه"يونس" فى بعض القضايا المتعلقة بأحوال الفن المصرى بعد الثورة كما سيتطرقان لمناقشة أحداث الميدان الحالية وكيف نمضى بسلام بعد الظروف التى طرأت على البلاد بعد الثورة , ويعتبر "نمرة" من اوائل الفنانين الذين شاركوا فى الثورة المصرية المجيدة .

الجدير بالذكر ان حمزة انتهى من تصوير كليب" إنسان" مؤخرا مع المخرج الشاب كريم شعبان وتم عرضه على شاشات التلفزيون المصرى ، الألبوم يضم 15 أغنية، منهم أغنية واحدة باللهجة التونسية، وشارك فى كتابة أغاني الألبوم الشعراء محمود فاروق وأحمد يسرى ومحمد السيد وسامح خيرى والمخرج والسيناريست محمد دياب .

صرح يونس انه من المنتظر ان يستقبل البرنامج الآلاف من الاتصالات والرسائل النصية خاصة أن جماهير المستمعين تفضل التواصل مع النجوم المتميزين أمثال " حمزة نمرة "مباشرة وهو ما يتيحه برنامج" عالقهوة" لكل مستمعيه عبر ميكروفون اذاعة نجوم اف ام , كما يستطيع الرد على كل الاستفسارات والتساؤلات لكل المستمعين من خلال الصفحة الرئيسية للبرنامج على الفيس بوك .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل