المحتوى الرئيسى

خاص - فرص فضل تتزايد في البقاء .. والشباب يثيرون أزمة في الأهلي

07/14 02:33

تزايدت فرص محمد فضل مهاجم النادي الأهلي من البقاء بصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل بعد الجلسة التي عقدها معه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

 

وأفاد مراسل 24kora.com أن عبد الحفيظ حفز اللاعب بالبقاء في الأهلي الموسم المقبل بعدما أكد له إحتياج الجهاز الفني لجهوده خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخري صرفت لجنة الكرة و الجهاز الفني بالنادي النظر عن التعاقد مع شباب المقاولون العرب محمد صلاح و النني بعد تمسك غبراهيم محلب رئيس الذئاب بهم ودخول النادي المصري في مفاوضات مع اللاعبين. 

 

كما قرر الجهاز الفني للفريق بقياده البرتغالي جوزيه قيد خماسي الشباب بقائمة الفريق وهم حسين السيد - أيمن أشرف - أحمد نبيل مانجا - رامي ربيعة ، علي أن يتم المفاضلة بين حسين غنيم و محمد عبد الفتاح.

 

وعلي صعيد أخر يحاول مسئولي الأهلي مخاطبة نادي إنبي من أجل تخفيض طلباته المادية بشأن إنتقال وليد سليمان للقلعة الحمراء وسرعة الرد في الأمر حتي يتمكن الأهلي من قيده بقائمته الإفريقية.

 

ومن المقرر أن يصل غداً البرازيلي جونيور الذي يلعب في الدوري البرتغالي لتوقيع الكشف الطبي عليه تمهيداً لإنضمامه للقلعة الحمراء بداية الموسم المقبل.

 

 وينتظر الأهلي غداً وصول الإستغناء الخاص بأحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة والذي يعد أحد صفقات القلعة الحمراء ، خاصة وأن حركة التنقلات التي شهدتها وزارة الداخلية اليوم هي من تسببت في تأخر إرسال إستغناء اللاعب.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل