المحتوى الرئيسى

أستون فيلا يَجد بديلان لداونينج وفريديل

07/14 04:12


وجدت إدارة نادي أستون فيلا بديلاً مُناسباً للجناح الدولي الإنجليزي "ستيوارت داونينج" المقرر توقيعه على عقد إنضمامه النهائي لليفربول اليوم الخميس بعد توصل الريدز لاتفاق مع الفيلانس بموجبه ينضم اللاعب السابق للبورو بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع استغلال أستون فيلا لهذا المبلغ الضخم لضم عدد من النجوم المهمشين في البريميرليج أمثال حارس مرمى مانشستر سيتي "شاي جيفن" الذي جلس على دكة بدلاء السيتي منذ بداية الموسم الماضي بعد عودة الحارس الشاب جو هارت من بيرمنجهام سيتي، وسيكون البديل الأمثل في حراسة الفريق بعد مُغادرة الحارس الأميركي المُخضرم "براد فريديل" لتوتنهام هوتسبير بداية سوق الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر لمدة عامين.

وقال المدير الرياضي لنادي أستون فيلا للإعلام بأن هناك العديد من البدائل لستيوارت داونينج في الدوري الإنجليزي ولن تكون هنالك مشاكل جراء بيعه لليفربول.

وأكدت صحيفة ديلي ميل أن لاعب وسط ويجان "تشارلز نزوبيا" سينضم لصفوف الفيلانس بمبلغ تسعة ملايين جنيه إسترليني بعد ارتباطه لفترة ليست بالقصيرة بالتوقيع لفريق الفيلا بارك، خاصةً بعد أن أعلن رئيس اللاتيكس "ويلان" في عدة مناسبات أنه سيبيع اللاعب هذا الصيف بنسبة 100%.

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل