المحتوى الرئيسى

الحزن يخيم على الصحف السويدية لخروج سيدات بلادهم من كأس العالم

07/14 14:17

انعكس الفوز المقنع للمنتخب الياباني على نظيره السويدي في المربع الذهبي لكأس العالم لكرة القدم للسيدات على العديد من العناوين الرئيسية للصحف السويدية الصادرة اليوم الخميس.وفازت اليابان على السويد 3/1 مساء امس الاربعاء لتلاقي المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية ، بعد فوز الأخير على فرنسا 3/1 أيضا.وكتبت صحيفة داجينس نيهيتر تحت عنوان "اليابان انهت حلم السويد الذهبي".وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة سفينسكا داجبلادت "اليابان صعقت السويد ، المربع الذهبي كان كابوسا طويلا رغم حلم البداية" ، في إشارة إلى تقدم الفريق السويدي بهدف عن طريق يوسيفين اوكفيست.وأشارت صحيفة افتونبلادت "الأخطاء أنهت حلم كأس العالم" ، في إشارة إلى الأخطاء العديدة للاعبات الفريق السويدي ، وعلى رأسهن حارسة المرمى هيدفيج ليندال.وأكد توماس بترسون في عاموده بصحيفة اكسبرسن "اليابان كانت أفضل على جميع الأصعدة".

انعكس الفوز المقنع للمنتخب الياباني على نظيره السويدي في المربع الذهبي لكأس العالم لكرة القدم للسيدات على العديد من العناوين الرئيسية للصحف السويدية الصادرة اليوم الخميس.

 

وفازت اليابان على السويد 3/1 مساء امس الاربعاء لتلاقي المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية ، بعد فوز الأخير على فرنسا 3/1 أيضا.

 

وكتبت صحيفة داجينس نيهيتر تحت عنوان "اليابان انهت حلم السويد الذهبي".

 

وجاء العنوان الرئيسي لصحيفة سفينسكا داجبلادت "اليابان صعقت السويد ، المربع الذهبي كان كابوسا طويلا رغم حلم البداية" ، في إشارة إلى تقدم الفريق السويدي بهدف عن طريق يوسيفين اوكفيست.

 

وأشارت صحيفة افتونبلادت "الأخطاء أنهت حلم كأس العالم" ، في إشارة إلى الأخطاء العديدة للاعبات الفريق السويدي ، وعلى رأسهن حارسة المرمى هيدفيج ليندال.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل