المحتوى الرئيسى

البدوي: الثورة في خطر وهناك قوى في الداخل والخارج تحاول إفشالها

07/14 10:24

البدوي: الثورة في خطر وهناك قوى في الداخل والخارج تحاول إفشالها

سيد بدوي

الجريدة - خلال مؤتمر جماهيرى بمدينة طنطا، الاثنين، قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد: “إن الثورة المصرية فى خطر، وأعداءها فى الداخل والخارج ينفقون الملايين بهدف إفشالها، حتى يترحم الموطنون على أيام النظام السابق، الذى كان يرضخ لأمريكا وإسرائيل، وينفذ أجندتيهما”.

وأشار البدوى إلى أن المجلس العسكرى يجري الآن تحقيقًا بشأن عددًا من المنظمات الحقوقية والأحزاب التى استغلت المعونات التى رصدتها الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى لدعم الديمقراطية، وتقدر بنحو مليار جنيه، بهدف زعزعة استقرار الوطن، كما اتهم البدوي أمريكا وإسرائيل بتمويل العديد من وسائل الإعلام لتوجيه الرأى العام، والسيطرة عليه بما يخدم مصالحهما.

وأضاف البدوي “مصر تمر الآن بمرحلة فاصلة تتطلب منا اليقظة”، وأكد أن الثوار خرجوا فى 8 يوليو الجارى، لأن الحياة السياسية سيطر عليها المنهج نفسه والوجوه القديمة، كما حذر البدوى مما سماه التباطؤ فى محاكمة رموز الفساد.

وأكد رئيس حزب الوفد، أن الحزب انضم إلى ائتلاف يضم عدداً من الأحزاب وجماعة الإخوان المسلمين، حتى يكون له دور ملموس وفعَّال، وأوضح أن القوات المسلحة كان لها دور كبير فى حماية الثورة، واشتركت فى إنجاحها، لكن الثورة لا تمتلك الآن عقيدة حقيقية.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=22844

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل