المحتوى الرئيسى

الإسماعيلية تستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم

07/14 12:51

أكد اللواء أحمد حسين مصطفى محافظ الإسماعيلية على أهمية التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتوفير كافة السلع وتكثيف الحملات التموينية وإحكام الرقابة على الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك والدواجن والياميش والتأكد من صلاحية الأنواع المعروضة ومطابقتها لمواصفات الاستهلاك وعدم انتهاء صلاحيتها استعدادا لشهر رمضان المبارك.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء الأربعاء برئاسته وتم خلاله استعراض استعدادات مديريات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين والشباب والرياضة والثقافة والأوقاف والشئون الدينية لاستقبال شهر رمضان الكريم.

وأوضح عبد السميع سويلم مدير عام التموين أنه تم وقف الأجازات حتى نهاية عيد الفطر المبارك وإقامة غرف عمليات رئيسية أرقامها 3337511 – 3337512 – 3337513 – 3337514 وغرف عمليات فرعية بالمراكز والمدن والقيام بحملات مشتركة على الأسواق والمحلات لسحب عينات من المعروض بالأسواق والتأكد من مدى صلاحيتها وكذلك عينات من مطاحن الدقيق.

وأضاف أنه سيتم ضخ 130 طن دقيق في أسواق الإسماعيلية خلال شهر رمضان لمواجهة الاحتياجات المطلوبة، مع العمل على توفير السلع بالتنسيق مع الغرفة التجارية لإقامة المعرض السنوي وطرح كميات من الأغذية المختلفة من زيوت وأسماك ودواجن ولحوم والياميش بأنواعه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل