المحتوى الرئيسى
alaan TV

عبد ربه يرحب بالأهلي والزمالك يعد تجاهل مسئولي الدراويش له

07/14 02:32

رحب حسني عبد ربه نجم وسط النادي الإسماعيلي والمنتخب المصري بعروض الأهلي والزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل وذلك بعد التجاهل التام من مسئولي النادي الإسماعيلي له بشان تجديد عقده مع الفريق.

وانتهى عقد حسني عبد ربه مع النادي الإسماعيلي مع نهاية الموسم المنقضي وهو ما يمنحه الحق في الالتحاق بأي فريق يرغب في ضمه.

وجاء على لسان عبد ربه في تصريحات لأحد المواقع الرياضية يوم الأربعاء "حتى هذه اللحظة لم أحصل على مستحقات الموسم المنقضي, ولم يتحدث معي أحد عن تجديد تعاقدي الذي انتهى بنهاية الموسم."

وأضاف "رغم تصريحي السابق بأنني لن ألعب في مصر سوى للإسماعيلي, ولكني في النهاية لاعب محترف ومن حقي البحث عن مستقبلي في ظل الإغراءات والعروض التي تعرض علي."

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أكدت في الساعات الأخيرة أن عبد ربه اقترب من نادي الزمالك بعد تولي حسن شحاتة مسئولية الفريق خلفا للمدير الفني المقال حسام حسن نظرا للعلاقة القوية التي تجمع عبد ربه بمديره الفني السابق في المنتخب المصري.

ونشر أحد المواقع الرياضية أن شحاته هاتف عبد ربه بعد توليه مسئولية تدريب الزمالك وطلب منه الانضمام لنادي الزمالك لمساعدته على حصد البطولات وطلب عبد ربه منه مهلة 48 ساعة قبل الرد عليه بشكل نهائي سواء بالانتقال للزمالك أو الأهلي أو الانتقال لأحد بطولات الدوري الخليجي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل