المحتوى الرئيسى
worldcup2018

خالد الصاوي: حوصرنا من البدو 3 ساعات واشتبكنا معهم بالمولوتوف لتأخر استجابة الشرطة

07/14 12:54

خالد الصاوي: حوصرنا من البدو 3 ساعات واشتبكنا معهم بالمولوتوف لتأخر استجابة الشرطة

الصاوي

الجريدة - في تصريحات نشرها موقعه الرسمي ونقلها موقع “إم بي سي”، كشف الفنان خالد الصاوي أن نزاعًا بالسلاح الأبيض والطوب وقع بين عشائر بدوية تسيطر على الأرض الجاري بها تصوير مسلسله “خاتم سليمان”، بسبب الخلاف على تقسيم المال الذي دفعته لهم الشركة المنتجة، ونتج عنه أن حوصر فريق العمل لمدة 3 ساعات، رغم أنهم قاموا بالاتصال بالشرطة والجيش عشرات المرات ولكن دون استجابة.

وقال الصاوي: “تأخر استجابة الشرطة والجيش جعلنا نفقد الأمل، فتسلح فريقنا الذي يتجاوز مائة شخص بمعدات التصوير والآلات الحادة وزجاجات المولوتوف، حتى انعقد مجلس الصلح البدوي وفرض على العشائر الالتزام باتفاقها السابق معنا، وفتح الطريق أمامنا للرحيل حقناً للدماء منا ومنهم أيضاً”.

ومسلسل “خاتم سليمان” بطولة خالد الصاوي ورانيا فريد شوقي، وفريال يوسف، وتأليف محمد الحناوي في أولى تجاربه الدرامية الطويلة، وإخراج أحمد عبد الحميد، وإنتاج محمود بركة.

وكان قد نفى الصاوي ما ذكرته تقارير صحفية أن مجموعة من البدو قد احتجزته هو والمخرج أحمد عبدالحميد وطاقم تصوير “خاتم سليمان” تحت تهديد السلاح أثناء تصوير بعض المشاهد في الساحل الشمالي طلباً لفدية مالية.

الرابط المختصر: http://www.algareda.com/?p=22896

بإمكانكم دومًا متابعة آخر أخبار الجريدة عبر خدماتها على موقع تويترأو عبر موقع فيسبوك.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل