المحتوى الرئيسى

تمويل الإماراتية تطلق منتجاً جديداً لتمويل شراء غير المقيمين عقارات سكنية

07/14 12:10

تموسل - كشفت شركة تمويل الإماراتية عن توسعة محفظتها من منتجات تمويل العقارات السكنية مع إطلاق منتجين جديدين مبتكرين، هما برنامج غير المقيمين وبرنامج إعادة التمويل.

وسيساهم "برنامج غير المقيمين" في توفير حلول تمويلية مميزة لعدد من المستثمرين غير المقيمين في الدولة والذين يتطلعون لشراء عقارات سكنية فيها. أما "برنامج إعادة التمويل" فهو مخصص للعقارات السكنية المدفوع ثمنها بالكامل، لمساعدة المالكين على الاستفادة المثلى من قيمة منازلهم.

وتتوفر حلول تمويلية للعقارات السكنية الجاهزة في كل من دبي وأبوظبي من خلال برنامج غير المقيمين على ألا تتجاوز قيمتها 5 ملايين درهم إماراتي، بما يعادل 1.35 مليون دولار، ويمكن للمستثمرين سداد مستحقاتهم على أقساط تمتد إلى 25 عاماً، ويتوفر هذا البرنامج للأفراد من ذوي الدخل الثابت في عدد محدد من الدول.

ومع هذا المنتج الجديد، تكون تمويل أول شركة محلية متخصصة بحلول التمويل تقدم خدماتها لغير المقيمين. ويأتي إطلاق برنامج غير المقيمين بعد فترة قصيرة من إعلان الحكومة الاتحادية عن تمديد تأشيرات مشتري العقارات من غير المقيمين إلى ثلاث سنوات، بدلاً من ستة أشهر فقط.

كما أطلقت "تمويل" برنامج "إعادة التمويل" الذي يتيح للعملاء من الموظفين ذوي الدخل الثابت أو أصحاب الأعمال الحرة الذين سددوا قيمة عقاراتهم بالكامل إمكانية الحصول على تمويل تصل قيمته إلى 50% من قيمة العقار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل