المحتوى الرئيسى

سفير الدولة لدى استراليا يلتقي بمسؤولي جامعة وسط كوينزلاند .

07/14 14:19

كوينزلاند في 14 يوليو/وام/ استعرض سعادة علي ناصر النعيمي سفير الدولة لدى استراليا خلال لقائه اليوم مع السيد رود ويليامز مدير فرع جامعة وسط كوينزلاند بمدينة قولدكوست بولاية كوينزلاند الإسترالية إمكانات تطوير التعاون الأكاديمي والبحثي بين الجامعة ومؤسسات الدولة الأكاديمية ومراكزها البحثية إضافة إلى التسهيلات والخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبة الدولة المبتعثين.

حضر اللقاء سعادة الملحق العسكري والمرشدون الأكاديميون في الملحقية الثقافية للدولة وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالجامعة.

وألقى السيد رود ويليامز الضوء على تخصصات كليات الجامعة ومراكزها المختلفة وبرامجها الأكاديمية وأعداد طلابها وآلية تقديم الطلبات..إضافة إلى التعليمات الضرورية لتسهيل الحصول على القبول من الجامعات الأسترالية.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة إمكانات تطوير المخرجات الأكاديمية في مؤسسات البلدين من خلال آليات تسمح بتبادل الخبرات الأكاديمية والمناهج ومصادر التعلم والبحث العلمي وتبادل ابتعاث الطلاب إضافة إلى مناقشة التسهيلات والخدمات التي تقدمها جامعة وسط كوينزلاند لطلبة الدولة المبتعثي وذلك في إطار حرص السفارة على متابعة المسيرة الأكاديمية لطلابها وطالباتها المبتعثين وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم.

وثمن السيد رود ويليامز حرص سفارة الدولة على متابعة شؤون طلابها المبتعثين .. مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة الضمانات والتسهيلات لطلبة الدولة المبتعثين.

من جانبه أعرب السفير علي ناصر النعيمي عن شكره للخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجامعات الإسترالية لطلبة الدولة والمبتعثين.

وتأتي لقاءات سعادة السفير ومسؤولي الجامعات الأسترالية في إطار حرص سفارة الدولة لدى أستراليا على متابعة المسيرة الأكاديمية لطلابها وطالباتها المبتعثين وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم .. بجانب الإطمئنان على الخدمات التي تقدمها الجامعات لهم فضلا عن بحث إمكانات وآليات التعاون الأكاديمي بين دولة الإمارات والجامعات الأسترالية.

يذكر أن مسؤولي سفارة الدولة لدى استراليا يتواصلون مع مسؤولي الجامعات من خلال زيارات ولقاءات للإطمئنان على مسيرة طلاب وطالبات الدولة الأكاديمية.

/مط/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل