المحتوى الرئيسى

المراهق جينينغز فى صفوف البايرن من الموسم الجديد

07/14 10:44

أعلن فريق الدرجة الثانية الإنجليزية ترانميري روفرز الأربعاء أن مهاجمه المراهق دايل جينينغز إنضم إلى العملاق الالماني بايرن ميونيخ، دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة.وكان جينينغز (18 عاما) سجل بدايته مع ترانميري روفرز الموسم الماضي فقط وسجل ستة أهداف في 32 مباراة، وكان ذلك كافيا لكي يلفت إنتباه بايرن ميونيخ ويدفعه إلى التعاقد معه.ويبدو أن نجم بايرن السابق ديتمار هامان لعب دورا في لفت إنتباه النادي البافاري إلى المهاجم الإنكليزي اليافع بعد أن تواجه مع الأخير الموسم الماضي في الدرجة الثانية الإنكليزية حيث يدافع الدولي الألماني السابق عن ألوان ميلتون كينيس دونز.ومن المتوقع أن يبدأ جينينغز الذي استبعده ليفربول عن فريقه حين كان في الخامسة عشرة من عمره، مغامرته الألمانية مع الفريق الرديف لبايرن ميونيخ والذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الرابعة.

أعلن فريق الدرجة الثانية الإنجليزية ترانميري روفرز الأربعاء أن مهاجمه المراهق دايل جينينغز إنضم إلى العملاق الالماني بايرن ميونيخ، دون أن يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

 

وكان جينينغز (18 عاما) سجل بدايته مع ترانميري روفرز الموسم الماضي فقط وسجل ستة أهداف في 32 مباراة، وكان ذلك كافيا لكي يلفت إنتباه بايرن ميونيخ ويدفعه إلى التعاقد معه.

 

ويبدو أن نجم بايرن السابق ديتمار هامان لعب دورا في لفت إنتباه النادي البافاري إلى المهاجم الإنكليزي اليافع بعد أن تواجه مع الأخير الموسم الماضي في الدرجة الثانية الإنكليزية حيث يدافع الدولي الألماني السابق عن ألوان ميلتون كينيس دونز.

 

ومن المتوقع أن يبدأ جينينغز الذي استبعده ليفربول عن فريقه حين كان في الخامسة عشرة من عمره، مغامرته الألمانية مع الفريق الرديف لبايرن ميونيخ والذي هبط الموسم الماضي إلى الدرجة الرابعة.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل