المحتوى الرئيسى

نعم لشحاتة.. من أجل مستقبل أفضل للزمالك والأهلي!

07/14 08:41

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

مهمة ثقيلة تنتظر حسن شحاتة المدير الفني الجديد لنادي الزمالك بعيدا عما ينتظره أبناء القلعة البيضاء من بطولات وانجازات تحت قيادة "المعلم" صاحب الانجاز التاريخي مع منتخب مصر بفوزه بثلاث بطولات متتالية لكاس الأمم الإفريقية.

وتقع على عاتق المدير الفني للزمالك إذابة جبال "التشنج" والتعصب بين جماهير القطبين في مصر والتي كانت موجودة منذ سنوات، لكن زادت حدتها بشكل غير مسبوق مع تولي حسام حسن المدير الفني السابق قيادة الفريق على مدار موسم ونصف تقريبا.

 

عصبية حسام وكراهية الأهلي

المتابعون لانفعالات حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك وعصبيته الشديدة خلال تولي قيادة القلعة البيضاء ربما وجدوا أن العميد وشقيه إبراهيم كانت تصريحاتهم دائما تصب في " كراهية" الأهلي أكثر من مصلحة النادي الأبيض.

إبراهيم حسن مدير الكرة السابق تعرض في معظم تصريحاته إلى الأهلي وجهازه الفني، ولم يسلم رئيس النادي حسن حمدي أيضا من تلك التصريحات مما جعل جماهير الزمالك تستشيط غضبا، وتشعر بان فريقها مظلوم على طول الخط أمام الأهلي الذي يمتلك كل المزايا، ودائما ما يقف التحكيم بجانبه.

وعلى العكس تماما يرفض شحاتة الزج باسم القلعة الحمراء في أي موضوع ، حتى حينما كانت هناك خلافات بين غدارة المنتخب والأهلي خلال تولي شحاتة لم تخرج أي منها على السطح وظلت طي الكتمان.

 

احترام جوزيه

وتبدو العلاقة بين شحاتة والبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني جيدة للغاية، فالأول يعترف بأن جوزيه حقق طفرة في مستوى لاعبي الأهلي انعكست على أدائهم مع منتخب مصر، في حين يرفض المدرب البرتغالي التعليق على شحاتة دائما سواء كان مدربا لمصر أو للزمالك مما يؤكد أن هناك علاقة احترام متبادلة بين الاثنين.

ولن تنسى جماهير الأهلي ما أقدم عليه حسام بعد هدف الموريتاني دومينك دا سيلفا في مبراة القمة الأخيرة وذهابه إلى جوزيه الذي كان يهنئ لاعبيه في مشهد هو الأول الذي يحدث بين مدربين في الأهلي والزمالك.

 

دور النجوم

ويتمتع شحاتة بحب جارف بين لاعبي الأهلي من نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحي، وسيد معوض، وحسام غالي ومحمد ناجي جدو بالإضافة إلى الوافد الجديد السيد حمدي الذي منحه شحاتة فرصة الظهور مع منتخب مصر في مباريات كثيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل