المحتوى الرئيسى
alaan TV

سليمان ينتهى من تصوير مشاهده في "الشوارع الخلفية"

07/14 02:35

انتهى الممثل السوري جمال سليمان من تصوير 90% من مشاهده في مسلسل الشوارع الخلفية، حيث يقوم حاليا بتصوير المشاهد الرئيسية له داخل استديو مصر.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط بالجيش المصرى خلال فترة الثلاثينيات، يتم فصله من الخدمة العسكرية، بسبب رفضه إطلاق النار على المتظاهرين، وهو الأمر الذى يجعل أهل الشارع الذى يسكن به ينظرون له كبطل بسبب موقفه النبيل، فيكون هذا عزاء له ويخفف عنه تقاعده المبكر من عمله، وفى حياته الشخصية يعيش شكرى عبد العال أحيانا لحظات وحدة وفراغ عاطفى بعد وفاة زوجته، لكنه يعجب بجارته الخياطة "ليلى علوى" لكن ابنته الكبرى بسبب تسلطها وخوفها من أن تحل أى أمرة أخرى محل أمها تقف حائلا لتمنع أى تواصل بين والدها وبين أى امرأة أخرى. ومن المقرر أن ينتهى سليمان من تصوير كافة مشاهده خلال 18 يوماً وقبل حلول شهر رمضان.

الشوارع الخلفية مأخوذ عن قصة الكاتب الراحل عبد الرحمن الشرقاوى ورؤية وسيناريو وحوار الدكتور مدحت العدل وبطولة جمال سليمان وليلى علوى وسامى العدل ومحمود الجندى وجيهان فاضل ومحمد الشرنوبى حورية فرغلى ونخبة من كبيرة من الفنانين، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة.

المسلسل من إخراج جمال عبد الحميد ومحمد العدل ومن إنتاج جمال العدل، ومن المقرر عرضه على القناة الأولى الأرضية وقنوات التليفزيون المصرى وقناة cbc وقناة محطة مصر، وجارى التفاوض مع قنوات أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل