المحتوى الرئيسى

تجمهر العشرات أمام قسم شرطة بالسويس لبطء تحرير محضر لأحد المضربين عن الطعام

07/14 12:02

تجمهر العشرات من أبناء السويس فجر اليوم أمام قسم للشرطة احتجاجا على بطء أمين شرطة بقسم السويس في تحرير محضر( إثبات حالة ) لأحد المضربين عن الطعام لإثبات تعرضه للإعياء الشديد نتيجة اضرابه عن الطعام.

وكان أحد المضربين عن الطعام أمام محافظة السويس احتجاجا على الإفراج عن الضباط المتورطين بقتل المتظاهرين بكفالة قد توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر إلا أن خلافا قد نشب بينه وبين أحد أمناء الشرطة بسبب بطء تحرير المحضر مما تسبب في تصاعد الأحداث وتجمهر العشرات من أهالي أمام القسم لفترة.

وعلى صعيد ذى صلة دعا تكتل شباب السويس اليوم جميع الأحزاب بالمحافظة إلى اجتماع موسع يعقده التكتل مساء اليوم لبحث الاستعدادات الخاصة بجمعة (الإنذار الأخير).

وقال محمود إبراهيم منسق عام التكتل أنه تم توجيه الدعوة لجميع أحزاب المعارضة للمشاركة في مظاهرات الجمعة والتنسيق الكامل فيما بينها ،وأضاف أن المظاهرات ستتركز في ميدان الأربعين عقب صلاة الجمعة ومن المنتظر أن يشارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة.

ومن ناحية أخرى فض سائقو الإسعاف بالسويس اليوم اعتصامهم بميدان الأربعين الذي استمر لمدة يوم واحد فقط بعد رفع حوافزهم بنسبة 200 جنيه وحصولهم على وعد من محافظ السويس اللواء عبد المنعم هاشم بقيام المديرية المالية بدراسة رفع أجورهم ، ورفع مذكرة إلى وزير الصحة لتثبيتهم.

وكان سائقي نحو 20 سيارة إسعاف قد اعتصموا يوم الأربعاء بسيارتهم  خارج المكان المخصص لاعتصام اسر الشهداء بالسويس الذي دخل يومه العاشر احتجاجا على عدم تثبيتهم رغم مرور أكثر من 10 سنوات على عملهم بعقود مؤقتة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل