المحتوى الرئيسى

نبيلة عبيد تنفي رغبتها الزواج من حبيب العادلي

07/14 15:15

نبيلة عبيد

نفت الفنانة نبيلة عبيد تصريحات الفنانة مريم فخر الدين، بأن الأولي كانت تتمني الارتباط بوزير الداخلية السابق حبيب العادلي، والمتهم حالياً في قضايا كسب غير مشروع وقتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير المصرية.



تصريحات مريم فخر الدين كانت خلال استضافتها ببرنامج "الحقيقة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، وأكدت أيضاً على زواج طليقة ابنها السيدة الألمانية "أنوشكا" من العادلي، والتي نفت هذا الزواج أمام جهاز الكسب غير المشروع، حينما تمّ استدعائها لسؤالها عن حقيقة هذا الزواج.



وقالت مريم إن نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من اللواء حبيب العادلي، وغضبت عندما علمت أن حبيب العادلي تزوج من أنوشكا، وقالت عليها إنها "جربانة".



من جانبها، استغربت الفنانة نبيلة عبيد من كلام مريم فخر الدين، ونفته تماماً، موضحة أنها لم تر العادلي مطلقاً، كما أنها لم تشاهده ولو صدفة في أي مناسبة، سواء عامة أو خاصة طوال حياتها، وأشارت أنها ليست من رواد نادي الجزيرة، الذي كان يتردد عليه العادلي بصفة مستمرة.



نبيلة عبيد أكدت أن مريم فخر الدين أخبرتها بزواج طليقة ابنها من العادلي في أحد الاتصالات الهاتفية، لكنها لم تعط الموضوع أية أهمية، لأنه أمر ليس لها شأن به، متسائلة عن سبب قول مريم هذا الكلام غير المنطقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل