المحتوى الرئيسى

14-07-2011 رداً على مريم فخر الدين.. نبيلة عبيد: لم أر حبيب العادلي في حياتي   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/14 12:20

أبدت الفنانة نبيلة عبيد اندهاشها الشديد من التصريحات التي أطلقتها مؤخراً الفنانة مريم فخر الدين في حوارها التليفزيوني مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "الحقيقة"، عندما ذكرت أن نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي.

فقد أكدت نبيلة عبيد أنها لا تعرف مصدر هذا الكلام الغريب، مشددة أنها لم تر العادلي مطلقًًا، كما أنها لم تشاهده ولو صدفة في أي مناسبة سواء عامة أو خاصة طوال حياتها.

وأوضحت انها تعرف موضوع زواج العادلي بطليقة ابن مريم فخر الدين قبل أكثر من عامين، حيث أخبرتها مريم بذلك في أحد الاتصالات الهاتفية بينهما، لكنها لم تعط الموضوع أية أهمية، لان لا شأن لها به، مشيرة الى انها لا تعرف لماذا قالت مريم هذا الكلام غير المنطقي.

ونوهت الى ان طبيعة علاقتها بمريم تأتي في إطار كونها تحرص على الحديث الى زملائها في الوسط الفني للاطمئنان عليهم، وهو امر معروف جيدا عنها، لافتة إلى أنها ليست من رواد نادي الجزيرة الذي كان يتردد عليه العادلي بصفة مستمرة.

بالفيديو: مريم فخر الدين تكشف حقيقة زواج حبيب العادلي من نبيلة عبيد وطليقة ابنهابالفيديو والصور: أول ظهور لحبيب العادلي في القفصبالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهواحقيقة زيارة نبيلة عبيد لسعاد حسني قبل مقتلهانبيلة عبيد قررت الاستجابة لرغبة الأمومةنبيلة عبيد تفكر في تبني طفلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل