المحتوى الرئيسى

صفوت حجازي لم اترشح لأى منصب بالحكومة

07/14 19:43

 نفى الداعية الإسلامي الدكتور صفوت حجازي، ما تردد عن لقائه بالدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء، في إطار مشاورات التعديلات الوزارية المقرر إعلانها خلال أيام، مشيرا إلى أنه إلتقى بعدد من مستشاري رئيس الوزراء للتباحث حول شكل التعديلات الوزارية المقترحة.

وأكد حجازي أنه لم يتم ترشيحه لتولي أي منصب وزاري، وأنه حتى لو حدث ذلك، لن يقبل تولي أية مناصب وزارية سواء في الوقت الراهن أو المرحلة المقبلة، وانه سيظل مواطنا ثوريا فقط.
وأوضح حجازي أنه لم يتهم أحد بالتحريض على قتل المتظاهرين بميدان التحرير، نافيا بذلك الخبر الذي نشر الأربعاء بأحد الصحف القومية اليومية.

 إلى ذلك، وضعت التكهنات مجموعة من الأسماء المرشحة بقوة لترك الوزارة، حيث يأتي على  رأس المرشحين للرحيل كل من محسن النعماني وزير التنمية المحلية، وسمير رضوان وزير المالية، وفايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي، وسمير الصياد وزير التجارة والصناعة، وايمن فريد ابو حديد وزير الزراعة، وحسين العطفي وزير الري، وأشرف حاتم وزير الصحة، وحسن يونس وزير الكهرباء، وعاطف عبد الحميد وزير النقل، وابراهيم مناع وزير الطيران المدني، واللواء منصور العيسوي وزير الداخلية، محمد العرابي وزير الخارجية، عماد ابو غازي وزير الثقافة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل