المحتوى الرئيسى

بالصور.. ألبوم هيثم سعيد بين احراج وانصراف الحضور

07/14 14:35

أثار المطرب مدحت صالح تساؤلات كثيرة بسبب انصرافه أمس مبكرا عن حفل إطلاق ألبوم هيثم سعيد الجديد "لإمتى" والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، وتداولت أحاديث جانبية بين الحضور أن سبب انصراف مدحت يعود إلى غضبه من تأخر بدء الحفل الذي كان من المقرر أن يقام في الساعة السابعة مساء لكنه تأخر لأكثر من ساعتين بسبب تأخر حضور بعض نجوم الوسط الغنائي وأصدقاء هيثم سعيد، رغم أن مدحت صالح كان من أوائل الفنانين الذين حضروا الاحتفال.

وسجل مدحت بعض اللقاءات التليفزيونية مع القنوات الفضائية التي حضرت الحفل كما التقط العديد من الصور مع المعجبين والفنان هيثم سعيد، وانصرف قبل بداية الحفل تاركا علامات استفهام عديدة.

وحضر الاحتفال العديد من النجوم منهم المنتج كريم راشد صاحب شركة k music المنتجة للألبوم والإعلامي ممدوح موسى والفنانة دنيا عبدالعزيز ونادر نور وأحمد الشامي وعمرو طنطاوي، وشادي شامل وتامر بجاتو، وغيرهم من الفنانين.

والتقط هيثم سعيد العديد من الصور مع ملكة جمال مصر إلهام وجدي، والمنتج كريم راشد، ثم دخل قاعة الاحتفال لغناء إحدى أغاني ألبومه وتم عرض كليب لأغنيته "تاني" للمخرج أحمد عقيل.

وكرمت الشركة المنتجة جميع المؤلفين والملحنين والموزعين المشاركين في الألبوم ومنهم عمرو طنطاوي، وخالد تاج الدين ونور عبدالله ورامي جمال ومحمد وزيري ومحي الدين عاشور وتامر الزويلي ونادر نور.

وتعرضت الفنانة دنيا عبدالعزيز لموقف محرج أثناء الحفل حيث نسي هيثم سعيد ذكر اسمها ضمن قائمة النجوم الحاضرين، رغم أنها كانت تقف على مقربة منهم مع العديد من الفنانين ومنهم شادي شامل وأحمد الشامي وخالد حمزاوي، وهو الأمر الذي دفع بعض الحاضرين إلى محاولة تنبيه هيثم سعيد إلى أنه نسي توجيه الشكر لدنيا عبدالعزيز وهتفوا قائلين "ودنيا .. دنيا" لكن يبدو أن المطرب لم يكن مركزا بالدرجة الكافية.

وأدى ذلك الموقف إلى انصراف دنيا مبكرا من الحفل، خصوصا أنها كادت ان تتشاجر مع أحد مصوري الفوتوغرافيا لأنه كان يقف أمامها مباشرة.

ويتعاون هيثم في الألبوم مع الملحنين نادر نور ورامي جمال وعمرو طنطاوى وشادى حسن ومحمد وزيرى وكريم عاشور، والشعراء خالد تاج الدين ومحمد عاطف وجمال الخولى ونور عبد الله وأحمد المالكى ومحمد بدوى وكريم سامى ومحى الدين، وقام بتوزيع جميع أغنيات الألبوم الموزع أحمد إبراهيم.

كما يشار إلى أن الألبوم يعد أول إنتاج لشركة k music والتي تستعد خلال الفترة المقبلة لإصدار العديد من الألبومات الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل