المحتوى الرئيسى

موظفو "المعلومات" يواصلون اعتصامهم أمام "التنمية المحلية" للمطالبة بعودتهم

07/14 13:21

واصل موظفو مراكز المعلومات المفصولون اعتصامهم لليوم الرابع على التوالى، أمام مقر وزارة التنمية المحلية، وذلك للمطالبة بعودتهم للعمل بمراكز المعلومات وتوفير الاعتمادات المالية لذلك.

وتوجهت مجموعة من المعتصمين إلى منزل الدكتور عصام شرف فى محاولة منهم لمقابلته، والحصول على وعد صريح منه لعودتهم، إلا أنهم فشلوا فى مقابلته وبعد محاولتهم قطع الطريق الموازى لمنزل شرف، استطاعوا محادثة شرف تليفونيا والذى أكد لهم أنه سيناقش ذلك اليوم مع محسن النعمانى وزير التنمية المحلية، وذلك حسبما أكده سيد إمام، منسق الاعتصام.

وأضاف إمام أنه سيلتقى بعد قليل بالدكتور إبراهيم ريحان رئيس جهاز بناء وتنمية القرية والمشرف على مشرع مراكز المعلومات، وذلك بشأن التشاور معه فى تحرير عقود لهم، على الباب الأول أو الرابع، وترك الوزارة مهلة لمدة شهر، وذلك لتوفير الاعتمادات المالية لهم بالتنسيق مع وزارة المالية.

وكان موظفو مراكز المعلومات المفصولون قد رفضوا عرض وزارة التنمية المحلية بشأن عودتهم بصفة استثنائية على الباب السادس، مؤكدين أنه من حقهم العودة كأساسيين للعمل بمراكز المعلومات، معلنين استمرارهم فى الاعتصام لحين الاستجابة لمطالبهم.

موضوعات متعلقة: http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=453943

موظفو المعلومات المفصولون يواصلون اعتصامهم أمام "التنمية المحلية"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل