المحتوى الرئيسى

مسيرة إمبابة تصل للتحرير.. والمتعتصمون يستقبلوهم بالهتاف “من إمبابة للتحرير أنا عايز التغير”

07/13 23:02

كتب – أحمدرمضان :

انضم مئات المشاركين في المسيرة التى تحركة من منطقة امبابة إلى المعتصمين بميدان التحرير وسط ترحيب وهتافات من المعتصمين والمنصات الإذاعية الموجودة بالميدان.

واستقبل المعتصمون المتظاهرين المشاركين في المسيرة بالهتاف “من امبابة للتحرير انا عايز التغير”, و” الف تحية و الف سلام لاهل امبابة فى كل مكان ” .

كانت المسيرة التى استمرت سيرا على الاقدام ما يزيد عن 3 ساعات ونصف قد جابت شوارع إمبابة قبل أن تتحرك لميدان التحرير مرورا بالعجوزة.

و قال عدد من المشاركين في المسيرة إن هدفها هو تصحيح صورة الثوار المعتصمين بالميدان أمام الرأي العام بعد حملات التشويه التي قام بها الاعلام المصري، ووصفهم بالبلطجية، بالاضافة لحشد المواطنين للإعتصام بالتحرير.

ونجحت المسيرة التي بدأت بمشاركة 30 شخصا فقط في حشد المئات من أهالي إمبابة الذين انطلقوا إلى ميدان التحرير.

وكانت المسيرة قد وقفت أمام مستشفى الشرطة بالعجوزة وردد المتظاهرون هتافات تندد بالداخلية ووزيرها اللواء منصور العيسوى مثل ” الداخلية .. بلطجية ” ” عيسوى يا وزير التعذيب .. ارحل زى العادلى حبيب ” , و قد قام عدد من أفراد أمن المستشفى بعمل حائط بشرى أمام بوابتها, وهو ما دفع المشاركين في المسيرة للتحرك تجنبا لحدوث أية إشتباكات بين الجانبين.

من جهة أخرى, أعلنت الإذاعة الداخلية بالميدان عن إصابة ثلاثة من المعتصمين بالميدان بحالة إغمائه, مضيفة أنه تم نقلهم الى مستشفى خارج الميدان لمتابعة حالتهم الصحية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل