المحتوى الرئيسى

«القومى للرياضة» يحدد 30 سبتمبر لانتخابات «المصرى».. ويطلب أصل مؤهل «أبوعلى»

07/13 18:10

أكد المجلس القومى للرياضة دعمه لجميع المؤسسات والهيئات الرياضية، وأنه ليس فى خصومة مع أى اتحاد أو ناد، خاصة أن دوره هو التنسيق معها من أجل النهوض بالرياضة المصرية، وأن الهدف من تعديل اللوائح هو الارتقاء بالمنظومة الرياضية وتفعيل دور الجمعيات العمومية.

وأكد مصدر مسؤول أن الجهة الإدارية لم تتلق أى خطابات من الأهلى بشأن الأزمة الأخيرة مع محافظة القاهرة، وأنه فى حالة طلب النادى المساندة منه فسيقف إلى جواره.

فى سياق آخر، تبحث الجهة الإدارية عن حل لقضية مجلس إدارة «المصرى» بعد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار تعيين كامل أبوعلى رئيساً للنادى، لعدم حصوله على مؤهل عال، وكشف مصدر مسؤول عن أن صاحب الدعوى لم يبلغ «القومى للرياضة» بالحكم، وأوضح المصدر أنه طلب من مديرية الشباب والرياضة فى بورسعيد أصل المؤهل الخاص بأبوعلى، ولم يتم الرد حتى الآن، وقال: «لازم نتأكد، حتى لا نُتهم بأننا نعيش فى كوكب آخر، وفى حالة التأكد من عدم حصوله على أى مؤهل، فستتم الدعوة لعقد انتخابات. وأشار إلى أن الجهة الإدارية أوصت بضرورة التعجيل بالانتخابات وإقامتها فى موعدها 30 سبتمبر وعدم التجديد لمجلس «أبوعلى»، رداً على خطاب لمحافظ بورسعيد فى وقت سابق بطلب المد سنة للمجلس المعين.

من جانب آخر، طلبت اللجنة الثلاثية المكلفة ببحث أوراق الجمعية الطارئة لاتحاد الكرة صور التفويضات من جبهة المعارضة لدراستها ومخاطبة «فيفا»، عن طريق اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية، لاتخاذ رأيه النهائى فى مدى صحة انعقاد الجمعية الطارئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل