المحتوى الرئيسى

13-07-2011 خالد الصاوي يوضح حقيقة خطف بدو الساحل الشمالي له   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/13 17:32

نفى الفنان خالد الصاوي ما تردد في الفترة الأخيرة حول تعرضه للضرب والاختطاف أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية لمسلسل " خاتم سليمان " بالساحل الشمالي.

وقال الصاوي على موقعه الالكتروني: "صحة ما حدث معنا أثناء تصوير المسلسل هو أن نزاعاً بالسلاح الأبيض والطوب وقع بين عشائر بدوية تسيطر على الأرض الجاري بها التصوير بسبب الخلاف على تقسيم المال الذي دفعته لهم الشركة المنتجة".

وأضاف: "نتج عن هذا الخلاف أن حوصرنا لمدة 3 ساعات رغم اتصالنا بالشرطة والجيش عشرات المرات دون استجابة! وكل ما قيل حول خطفنا وتوسطي لدفع إتاوة هو كلام مفبرك ومضاد لشخصيتي الحقيقية".

وتابع: "والحقيقة إننا يأسنا من نجدة الشرطة والجيش لنا فتسلح فريقنا الذي يتجاوز المائة شخص بمعدات التصوير والآلات الحادة وزجاجات المولوتوف حتى انعقد مجلس الصلح البدوي وفرض على العشائر الالتزام باتفاقها السابق معنا و فتح الطريق أمامنا للرحيل حقناً للدماء منا ومنهم أيضاً".

وطلب الصاوي من الصحفيين تحري الدقة في أي خبر يخصه، وقال: "أرجو من الصحفيين تحري الدقة في تناول أي خبر يخصني كي لا أضطر لفضح الفبركة".

خالد الصاوي ينضم إلى جريدة "التحرير"رانيا فريد شوقى وخالد الصاوي معا لأول مرةخالد الصاوي يعلن مشاركته في اعتصام 8 يوليوخالد الصاوي: احترامي لنجم يمنعني من الرد على طليقته صافيناز كاظمالكاتبة صافيناز كاظم تهاجم الفاجوميآسر ياسين وخالد الصاوي في"الدجال"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل