المحتوى الرئيسى

باركر لاعب وست هام بديلاً للمصاب إيسيان في البلوز

07/13 17:27

بعد تعرض الغاني الدولي مايكل إيسيان لاعب وسط نادي تشيلسي، وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والمشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، للإصابة وخضوعه لجراحة ستبعده عن الملاعب لفترة ستمتد لستة أشهر, بدأ مسئولو نادي البلوز في البحث عن بديل له.

وكان إيسيان البالغ من العمر 28 عاما قد خضع لجراحة ناجحة يوم الاثنين الماضي إثر تعرضه لإصابة بتمزق في الرباط الداخلي لركبته اليمنى خلال تدريبات الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وأفاد تقرير بصحيفة "التايمز" أن مسئولي البلوز قد فتحوا خط المفاوضات مع نظرائهم في نادي وست هام للحصول على خدمات قائد الفريق سكوت باركر على سبيل الإعارة للموسم المقبل مقابل مبلغ يصل إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني.

ويتردد أن مسئولي الفريق الملقب بـ "الهامرز" يأملون في بيع لاعب وسط الفريق والمنتخب الإنجليزي بشكل نهائي أملا في تقليص رواتب لاعبي الفريق بالتخلص من اللاعب وراتبه البالغ 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وخاصة بعد هبوط النادي إلى دوري الدرجة الأولي الإنجليزي الموسم المنصرم.

ويبدو أن تشيلسي سيواجه منافسة من نادي توتنهام هوتسبر الذي أبدى مسئولوه اهتماما باللاعب البالغ من العمر 30 عاما, إلا أنهم رفضوا تلبية مطالب وست هام المادية للموافقة علي بيع باركر بمبلغ يصل إلى 8 ملايين إسترليني.

يشار إلى أن باركر كان قد أمضى موسما ضمن صفوف نادي تشيلسي بداية من عام 2004 إلا انه فشل في حجز موقع رئيسي ضمن صفوف البلوز فقرر النادي بيعه إلى نادي نيوكاسل ومنه إلى نادي وست هام عام 2007.

وتألق باركر الموسم الماضي مع كتيبة الهامرز ليحصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين بانجلترا وهو ما أدي إلى استدعائه مجددا لصفوف المنتخب الإنجليزي الأول قبيل نهاية الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل