المحتوى الرئيسى

وزارة الداخلية تشارك باجتماع شبكات الـ" تترا " في قطر.

07/13 16:38

ابوظبي في 13 يوليو / وام / شارك وفد من وزارة الداخلية برئاسة العقيد ناصر علي اليبهوني من الإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي في إجتماع تنسيق شبكات الـ( تترا ) بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة قطر والذي استضافته العاصمة القطرية الدوحة مؤخراً.

وقال العقيد اليبهوني ان الاجتماع الذي عقد بمقر إدارة الاتصالات بوزارة الداخلية القطرية ناقش عدة محاور تتعلق بنظام التترا من أهمها وضع المعايير الفنية لمنع التدخلات الضارة في أجهزة الاتصالات.

من جانبه ذكر العميد مهندس علي سالم الحنزاب مدير إدارة الاتصالات بوزارة الداخلية القطرية رئيس الاجتماع بأن المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي تخطوا مرحلة التنسيق الى مراحل افضل من اجل التطوير وتذليل الصعوبات وإيجاد الحلول للمشاكل الهندسية، لافتاً إلى الاجتماعات التنسيقية المستمرة لإتاحة الفرص لكل الدول لطرح مشاكلها الهندسية ورؤيتها في الحلول ووضع الاستراتيجيات والخطط المستقبلية وتعزيز التعاون المشترك.

وأكد أن الاجتماع ناقش المشاكل الهندسية في مجال شبكات " تترا" التي قد تطرأ أو تحدث مستقبلاً وتؤثر على الخدمات المقدمة مما يعزز من إيجاد الحلول المسبقة والمناسبة لها مشيراً إلى أن الدول المشاركة تتمتع بأنظمة مشتركة مما يساهم في تنسيق الجهود فيما بينها.

من ناحيته توجه المهندس محمود مبارك سيار مدير المكتب الهندسي للاتصالات بالأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالشكر الجزيل لدولة قطر لاستضافتها الاجتماع وعلى التنسيق المستمر والإعداد الجيد والتنظيم الرائع وحسن الاستقبال مؤكداً على أهمية الاجتماع من أجل تبادل الخبرات في مجال تترا وطرح الآراء للمناقشة وإيجاد الحلول لأي معوقات.

/ مل /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل