المحتوى الرئيسى

"باركليز كابيتال" تحصد جائزة "أفضل بنك استثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من "بانكر ميدل إيست"

07/13 16:38

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 يوليو، 2011: أعلنت "باركليز كابيتال" اليوم فوزها بجائزة "أفضل بنك استثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" من "بانكر ميدل إيست"، المجلة الرائدة المتخصصة في قطاع الخدمات المالية الإقليمي. ويأتي هذا التكريم تقديراً للدور الريادي الذي تواصل "باركليز كابيتال" القيام به في قطاع الاستثمار المصرفي.

وتسلمت "باركليز كابيتال" هذه الجائزة المرموقة خلال الحفل السنوي لتوزيع "جوائز بانكر ميدل إيست لقطاع الاستثمار" الذي أقيم مؤخراً في دبي.

وبهذه المناسبة، قال جون فيتالو، الرئيس التنفيذي لباركليز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يواصل نموذجنا المصرفي العالمي إثبات قدرته على خدمة عملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكفاءة وفاعلية كبيرتين، حيث نقوم بتزويدهم بحلول متكاملة تواكب احتياجاتهم المتجددة وتحقق أهدافهم المنشودة. ونحن نتطلع قدماً إلى مواصلة وتعزيز هذا النجاح خلال الفترة القادمة".

ومن جهته، قال مكرم عازر، المدير العام ورئيس أعمال الاستثمار المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "باركليز كابيتال": "هذه الجائزة هي شهادة جديدة نعتز بها على جهودنا الحثيثة المستمرة ونجاحنا المتواصل في تزويد عملائنا بحلول شاملة ومبتكرة وفق أرقى المعايير العالمية".

وقد أرست "باركليز كابيتال" لنفسها مكانة راسخة بصفتها رائداً إقليمياً في أسواق تمويل الدين والملكية عبر مجموعة حلولها المالية الحائزة على العديد من الجوائز. وفي وقت سابق من العام الحالي، نالت "باركليز كابيتال" جائزتين خلال حفل توزيع جوائز "إسلاميك فايننس نيوز"، كما استحقت أيضاً جائزة "أفضل دار للسندات المالية في قطر" من قبل "يوروموني"، والتي تعتبر من أبرز المجلات الرائدة عالمياً في مجال أسواق المال.

ويتم منح "جوائز بانكر ميدل إيست لقطاع الاستثمار"، المتاحة أمام شركات الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بناء على عملية تصويت تقوم بها الشركات العاملة في القطاع لاختيار الأفضل بينها. وتهدف الجوائز إلى تشجيع وحفز ومكافأة التميز في القطاع والارتقاء بالمعايير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

- انتهى -

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن باركليز كابيتال:

باركليز كابيتال هي الذراع الاستثمارية لبنك باركليز ش.ع.م. وتقدم باركليز كابيتال عبر نموذج فريد من نوعه حلول مالية شاملة لعملائها من المؤسسات والشركات والحكومات لتلبي بذلك احتياجاتهم التي تضم الاستشارات الإستراتيجية والتمويل وإدارة المخاطر. وتتمتع باركليز كابيتال بتواجد عالمي يضم 20,000 موظف ولديها القدرة على التواصل العالمي وتقديم الخدمات الاستشارية والقدرة على التوزيع لتلبية احتياجات العملاء المستثمرين والمصدرين حول العالم .

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني: www.barclayscapital.com  

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل