المحتوى الرئيسى

عبد اللطيف: عادل إمام قنبلة مسيلة للضحك

07/13 15:22

عادل_امام

استنكر الناقد الفني المصري أسامة عبد اللطيف الحملات التي يتعرض لها الفنان عادل إمام بسبب مواقفه خلال ثورة 25 يناير وتأييده لنظام الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وقال إن غياب عادل إمام عن الساحة الفنية يعني أزمة جديدة


وأضاف عبد اللطيف في مقاله الأسبوعي بمجلة أخبار النجوم أن عادل إمام ليس ملكا لنفسه ولا لحاكم ولا حتي? ?لأبنائه وإنما ?هو ملك لمصر ومن حقها أن تستخدمه لصالحها? ?هذه هي الوطنية "فالخدمة الوطنية? ?ليست هي التي تهرب منها

تامر حسني

فقط لكنها خدمة متواصلة تستمر طالما حمل المصري جنسية بلده وهذا ما يجعل عادل إمام الذي لا أشك في وطنيته? ?يقضي خدمة إلزامية? ?تنتهي فقط بعد عمر طويل?"


?

وقال الناقد الفني: "اختلف ما يحلو لك مع عادل إمام لكنك? ?لن تتمالك? ?نفسك من الضحك أو علي الأقل الابتسام إذا ما شاهدت أحد أعماله أو جلست معه شخصيا?



?قنبلة مسيلة للضحك هذه حقيقة? ?فهل يختلف معي أحد أن عادل إمام لديه ما نحتاجه بشدة هذه الأيام?


?

وأضاف: "هذه واحدة أما الأخرى فهي أن عادل إمام ثروة? ?قومية? "?وأمري لله?" ?صحيح أني لا أنسي له ما قاله حتي قبل الثورة? ?وكان يجعلني أحمد الله أن? ?وهبني شيئا من عفة اللسان وإلا وصفته بما يستحق ولكن الحقيقة? ?التي أعترف بها صاغرا أن هذا الرجل? ثروة حقيقة مهما أصابها تلف أو عطل? ?لا يجب التفريط فيها?"

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل