المحتوى الرئيسى

سقوط ثلاثة صواريخ كاتيوشا علي المنطقة الخضراء وسط بغداد

07/13 10:45

بغداد: استهدفت ثلاثة صواريخ كاتيوشا الأربعاء مجمع رئاسة الوزراء ومنزل نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس والسفارة الكويتية في المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية.

وأفاد مصدر حكومي لشبكة "أخبار العراق" أن ثلاثة صواريخ كاتيوشا سقطت اليوم على المنطقة الخضراء وسط بغداد، موضحا أن الصاروخ الأول وقع قرب مجمع رئاسة الوزراء أما الثاني فاستهدف منزل نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس.

وإضاف المصدر أن الصاروخ الثالث سقط على مجمع سكني قرب السفارة الكويتية، مشيرا إلي اطلاق سفارات الإنذار عقب الهجوم مباشرة فيما حلقت الطائرات المروحية الأمريكية.

وفي كربلاء، اندلعت النيران الثلاثاء في محطتين لتعبئة الوقود في المحافظة في وقت متزامن. وأوضحت مصادر أمنية في شرطة محافظة كربلاء أن إحدى محطات تعبئة الوقود في مركز المدينة اشتعلت فيها النيران بشكل مفاجيء دون معرفة أسباب الحريق.

وأضافت المصادر أنه بالتزامن مع هذا الحريق الأول اندلعت النيران أيضا في محطة وقود حي القادسية، مشككا في إمكانية وقوف جماعات إرهابية وراء الحريقان.

وفي حادث آخر، انفجرت قناني كلور في محطة تحلية مياه مدينة الثورة شرقي بغداد.

وذكر شهود عيان أن قناني للكلور انفجرت في محطة تحلية مدينة الثورة الواقعة بين منطقتي كسرة وعطش وحي الكوفة بمدينة الثورة، مما أدى إلى مقتل 5 من العاملين بها وتعرض العشرات من أهالي المدينة لحالات الاختناق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل