المحتوى الرئيسى

"اتحاد المستثمرين" يضع خطة لغزو أفريقيا

07/13 09:46

قال الدكتور محرم هلال نائب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن الاتحاد وضع خطة للتعاون مع شركة النصر للاستيراد والتصدير يهدف إلى الاستفادة من إمكانيات الشركة فى الدول الأفريقية.

وأضاف هلال فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الاتحاد عقد عدة جلسات مع اللواء أمين يحيى رئيس الشركة لبحث فرص التعاون بين الاتحاد والشركة، لافتا إلى أن الشركة تمتلك علاقات قوية مع الدول الأفريقية تفتح الباب أمام المستثمرين المصريين لزيادة حجم التبادل التجارى مع الدول الأفريقية.

وأشار هلال إلى أنه تم الاتفاق مع شركة النصر لعمل زيارات فى عدة دول أفريقية برعاية السفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية، ومنها جنوب السودان ودول أفريقية أخرى.

وقال ناجى ألبير عضو جمعية مستثمرى 6 أكتوبر، أن شركة النصر للاستيراد والتصدير تعد من أفضل الفرص المتاحة أمام الحكومة والقطاع الخاص لإعادة رسم العلاقات مع الدول الأفريقية، لما تتمتع به الشركة من إمكانيات ضخمة يمكن الاستفادة منها فى تعزيز العلاقات الاقتصادية مع الدول الأفريقية.

وأضاف ألبير أن المسمى التجارى لشركة النصر وعلامتها التجارية له وزن بين الدول الأفريقية نظرا لما قامت به فى السابق، وتمتلك إمكانيات كبيرة غير مستغلة منها المعارض والمخازن المملوكة لها فى كافة الدول الأفريقية وفى مواقع تجارية مميزة قادرة على جذب المستثمرين بسهولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل