المحتوى الرئيسى
alaan TV

مورينيو: أديبايور الأقرب للانضمام للريال

07/13 17:27

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم أن التوجولي الدولي أيمانويل أديبايور مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هو الأقرب للانضمام لصفوف النادي الملكي من البرازيلي نيمار أو الأرجنتيني سيرجيو آجويرو.

وكان المدرب الاستثنائي قد كشف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أمس أن كتيبة الفريق لا تزال بحاجة للدعم في خط الهجوم حيث قال:" أنا مثل الجميع أعتقد أن الفريق بحاجة لمهاجم جديد".

وكانت التقارير قد ربطت بقوة بين عملاق العاصمة الإسبانية مدريد والثنائي الأرجنتيني سيرجيو آجويرو مهاجم نادي أتليتيكو مدريد والبرازيلي الشاب نيمار مهاجم نادي سانتوس زاعمة أنهما في طريقهما للانضمام لصفوف كتيبة البلانكوس خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري, إلا أن مورينيو كشف أن أديبايور هو الأقرب لتدعيم هجوم الفريق.

وصرح المدرب البرتغالي خلال مؤتمر صحفي قائلا:" نيمار أحد لاعبي سانتوس, وآجويرو ينتمي إلى أتليتيكو مدريد, أما أديبايور فهو في مانشستر سيتي, ولكن ربما هو الأقرب للانضمام لفريقنا لأنه كان أحد لاعبينا لمدة ستة أشهر".

وكان قناص نادي الأرسنال الإنجليزي السابق قد أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي معاراً ضمن صفوف النادي الملكي حيث شارك بقميص الفريق في 22 مباراة أحرز فيها ثمانية أهداف.

وأضاف مورينيو:" يجب في نفس الوقت ألا نكون بعيدين عن هذه الأسماء, ولكنني أشعر بالهدوء لأننا لدينا كتيبة متميزة من اللاعبين ونحن حاليا في وضع جيد".

جدير بالذكر أن علاقة أديبايور, 27 عاما, مع نادي مانشستر سيتي قد ساءت بعد استبعاده من قائمة الفريق التي سافرت لخوض جولة بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا للموسم المقبل وغيابه لمرتين متتاليتين عن تدريبات الفريق ما دفع إدارة النادي لدراسة معاقبته بالغرامة بخصم مبلغ 340 ألف جنيه إسترليني والذي يعادل راتبه لأسبوعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل