المحتوى الرئيسى
alaan TV

حبيب يستقيل من الإخوان وينضم لحزب النهضة.. وإخوان اون لاين يتجاهل

07/13 16:23

كتب ــ أحمد سمير

أعلن الدكتور محمد السيد حبيب، النائب السابق للمرشد العام جماعة الإخوان المسلمين، استقالته من الجماعة وانضمامه لحزب النهضة الإسلامي تحت التأسيس.

و كتب د. حبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك “الإخوة الأحباب: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد، فمنذ اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2011 أعلن استقالتي من تنظيم الإخوان المسلمين، وانضمامي إلى حزب النهضة تحت التأسيس، سائلا المولى تعالى للجميع التوفيق والسداد، ولمصرنا العزيزة التقدم والرقى والازدهار، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم”

و تلقى  حبيب أكثر من 170 تعليقا على صفحته على الفيس بوك من شباب جماعة الإخوان عبر اغلبها عن حزنه لفقدان الجماعة لقيادة تاريخية مؤثرة واعتزازهم به . من جهته تجاهل إخوان اون لاين الموقع الرسمي للجماعة خبر استقالة نائب مرشد الجماعة السابق.

يذكر أن محمد حبيب أستاذاً متفرغاً بكلية علوم أسيوط، و استقال من عضويه مجلس شورى جماعة الإخوان منذ بضعة أشهر، وكان لحبيب تحفظات على انتخابات مكتب إرشاد الإخوان عام 2009  حيث وصفها بأنها تصب لصالح فريق ضد فريق .

وحزب النهضة حزب جديد ووكيل مؤسسيه د. إبراهيم الزعفرانى عضو مجلس الشورى السابق بجماعة الإخوان والذي استقال يدوره من الجماعة عقب الثورة.

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل