المحتوى الرئيسى

بالصور.. المعتصمون يحثون رواد المجمع على عدم دفع رشوة

07/13 21:28

كتب- محمود حسونة، ومحمد عبد الوهاب:


دعا شباب اللجان الشعبية لحماية الثورة بميدان التحرير رواد مجمع التحرير على التصرف بأخلاق الثورة المصرية وعدم دفع رشاوى للموظفين بالداخل في سبيل انهاء مصلحته ، وقاموا بتعليق عدة لافتات كتبوا عليها " ممنوع دفع اي رشوة تحت اي مسمى .. لعن الله الراشي والمرتشي ".

وقامت مجموعة اخرى من الشباب بالتنسيق مع امن المجمع بتفتيش المواطنين الذين يأتون الى الميدان من اجل انهاء مصالحهم خوفا من دخول البلطجية مع المواطنين للمجمع ونشر حالة ذعر بين الموظفين.

على جانب آخر دارت مناقشات عديدة بين المعتصمين حول فتح المجمع تنفيذا للوعد الذي قطعه المتظاهرون على أنفسهم أمام المواطنين أو الاستمرار في الإغلاق خاصة بعد بيان اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي جاء مخيبا للآمال بالنسبة للمعتصمين.

شاهد الفيديو

وقامت سيدة تبلغ من العمر 65 عاما بالصراخ في شباب اللجان الشعبية بسبب تعطيل اوراق سفرها الى الخارج قائلة " نفسى اشوف ابنى حرام عليكم بقالى 6 سنين عايزة اشوفوا".

لكن هذا الاقتراح قوبل بالرفض نظرا لعدم رغبتهم في تعطيل مصالح المواطنين أكثر من ذلك ، وتم الاتفاق علي فتح المجمع اليوم الأربعاء وغدا الخميس حتي يتم الاتفاق علي ما إذا كان سيظل يعمل أم يتم إغلاقه مرة أخري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل