المحتوى الرئيسى

مدير أمن بني سويف : تأمين طريق الجيش لحماية المواطنين من البلطجية

07/13 00:01

بني سويف- أ ش أ


أكد اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف أن المحافظة تقوم حاليا بتأمين 35 كيلومترا على طريق الجيش تبدأ من مدينة بني سويف في اتجاه حلوان و40 كيلومترا من مدخل بني سويف إلى الحدود مع المنيا (بوابة الرسوم)، وتأمين 30 كيلومترا على الطريق الصحراوي الغربي من مدخل مدينة بني سويف في اتجاه القاهرة، ويكون التأمين عن طريق ضباط مباحث ومجموعة مخبرين سريين ومجموعة قتالية من الأمن المركزي وقوة من القوات المسلحة.

وأضاف مزروع: "أنه تم تكوين هذه المجموعات بالفعل وأصبحت مستعدة لتلقى أية بلاغات"، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعد الأحداث التي شهدتها الفترة الماضية من انفلات أمني وفوضى في الشارع وهروب من السجون والأقسام، وزيادة النشاط الإجرامي في هذه الآونة.

وأوضح أنه تم التنسيق خلال الأيام الماضية ووضع خطة أمنية مع مدينة حلوان ومحافظة المنيا، وتم تقسيم طريق الجيش إلى قطاعين وتكليف كل محافظة بتأمين الطريق لعدد من الكيلومترات.

ولفت إلى أن الطريق الزراعي لا توجد عليه سرقات بالإكراه لأنه طريق محاط بالمناطق المأهولة بالسكان، لذلك يتم اللجوء لطريق الجيش أو الصحراوي الغربي، وأن من يقع سينال أقصى عقوبة.

 


وقال اللواء عطية مزروع مدير أمن بني سويف "إنه بالنسبة للبلاغات التي تصل للشرطة فإنها تعمل على فحصها ومتابعتها على مدار 24 ساعة وأن هناك بلاغات يومية سواء كانت نجدة أو مشاجرات، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها، مؤكدا على حساب المقصرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل