المحتوى الرئيسى

> الشرقية يطمع في كرم «عريس» المجموعة لضمان البقاء

07/13 21:12

تنطلق في الرابعة إلا ربع عصر اليوم مباريات الأسبوع رقم «27» من مسابقة دوري القسم الثاني فرع الممتاز «ب» بالمجموعة الثانية «القاهرة» بثماني مباريات قمة في الندية والإثارة، لكن بعيدًا عن صراع الصدارة الذي حسمه نادي الداخلية لصالحه بالتأهل رسميا إلي دوري الأضواء برصيد 66 نقطة بفارق 17 نقطة عن اقرب منافسيه نادي المصرية للاتصالات.

يستضيف نادي الشرقية بالزقازيق صاحب المركز العاشر برصيد 29 نقطة نادي الداخلية «عريس» المجموعة الذي صعد رسميا في مباراة مهمة بالنسبة لأصحاب الأرض الذين يبحثون عن الثلاث نقاط لضمان البقاء رسميا في دوري القسم الثاني ويطمع اليوم في كرم الداخلية بقيادة علاء عبدالعال خاصة أن البطل تأهل بالفعل وسيخوض المباراة بأعصاب هادئة.

يلعب جاسكو برصيد 40 نقطة في المركز السادس مع النصر الخامس برصيد 42 نقطة في صراع الحفاظ علي المراكز وفي المجموعة نفسها يستضيف نادي المريخ البورسعيدي برصيد 29 نقطة في المركز الـ13 نادي زفتي الهابط رسميا متذيل المجموعة برصيد 7 نقاط وأمل ابناء بورسعيد حصد الثلاث نقاط لعبور منطقة الخطر.

يحل الترسانة بقيادة شاكر عبدالفتاح ضيفًا ثقيلاً علي الجندي ويأمل الترساناوية في الفوز من أجل العودة لاحتلال المركز الثاني منفردًا، حيث يزاحمه عليه الاتصالات وللفريقين 49 نقطة أما الجندي فله 21 نقطة في المركز قبل الأخير.

ويستضيف ستاد طنطا بقيادة رضا عبدالعال الفريق صاحب الأرض الذي يحتل المركز الرابع برصيد 48 نقطة ونادي الرباط البورسعيدي التاسع برصيد 30 نقطة في مواجهة صعبة وجماهيرية ويطمع طنطا في الفوز في ظل الصراع علي احتلال المركز الثاني تحسبًا لتطبيق المادة 18 والرباط يأمل في الفوز من أجل تأمين موقفه من البقاء بصفة نهائية.

الدخان علي ملعبه بالعمرانية يستضيف القناة سابع المجموعة برصيد 39 نقطة ويبحث الأول عن الفوز خاصة أن موقفه حرج ويحتاج 7 نقاط من الثلاث مباريات المقبلة لتأكيد استمراره. معركة قوية يخوضها الاتصالات صاحب المركز الثاني بالتساوي مع الترسانة مع الشمس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة والمهدد بالهبوط هذا الموسم ويأمل الاتصالات في الفوز للمحافظة علي المركز الثاني ونفس الحال بالنسبة للشمس الذي يتمسك ببصيص الأمل في البقاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل