المحتوى الرئيسى

"تى إى داتا" تخفض اسعار الانترنت وتطلق باقات جديدة

07/13 10:56

أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا" عن إطلاق باقات "الأوبتيموم" الجديدة، التى تقدم تخفيضات هائلة لمستخدمى الانترنت فائق السرعة، حيث تتيح للعملاء من الأفراد والشركات الحصول على سرعات عالية بأسعار مخفضة، بهدف تلبية إحتياجات العملاء المتزايدة، والسعي لإتاحة خدمات الانترنت لمختلف شرائح المجتمع بأسعار تنافسية.

 

أكدت "تى إى داتا" أن باقات "الأوبتيموم" الجديدة تعد من أهم الباقات التى طرحتها خلال عام2011، لأنها تلبى جميع الإحتياجات خاصة وانها جاءت استجابة لمطالب مستخدمى الانترنت لتخفيض الاسعار وزيادة السرعات حتى يتمكنوا من التواصل من خلال شبكة الإنترنت بسعات عالية واسعار أقل.

 

وقال المهندس " أحمد أسامة" العضو المنتدب أن "تى إى داتا" لديها إلتزام كبير تجاه السوق المصرى، بتقديم أفضل وأسرع خدمات الإنترنت فائق السرعة، لتمكين عملائها على إنجاز أعمالهم والتواصل مع الأخرين بأعلى السرعات وبأقل الأسعار، موضحا أن باقات "الأوبتيموم" الجديدة وضعت بمعايير تلائم كافة العملاء، وتتماشى مع إستراتيجية الشركة الرامية إلى نشر الانترنت فائق السرعة والوصول إلى كل المستخدمين، فى ظل الطفرة الهائلة فى استخدام الانترنت محليا وعالميا.

 

وأكد أن أهم ما يميز باقات "الأوبتيموم" الجديدة أنها تعطى العميل سرعات عالية وبسعر اقل من السرعات السابقة، موضحا أن لكل سرعة حدا أقصى لسعة التحميل، وستمكن هذه الخاصية العملاء من استخدام الانترنت طوال الشهر حتى فى حال نفاذ السعات المحددة لهم، ولكن بسرعات أقل، وهو ما يمثل ميزة جديدة لعملاء الشركة لم تكن متاحة لهم من قبل.

 

كما أكد أسامه على أن  هذه الخطوة ستسهم بشكل كبير فى تحجيم ظاهرة وصلات الانترنت الغير شرعية حيث سيكون فى متناول الجميع الاشتراك فى خدمات الانترنت بعد هذا العرض المتميز دون الحاجة لتلك الوصلات الغير قانونية.

 

وأوضح أحمد أسامة أنه يمكن لعملاء "تى إى داتا" الحاليين الانتقال إلى باقات "أوبتيموم" الجديدة، وذلك عند تجديد الاشتراكات الخاصة بهم ،مشيرا إلى أن الاشتراك في الباقات الجديدة سواء للعملاء الجدد أو الحاليين يتطلب توقيع إستمارات إشتراك جديدة بالشروط والأحكام الخاصة بالخدمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل