المحتوى الرئيسى

معتصمو التحرير يعيدون فتح المجمع

07/13 10:01

أعاد المعتصمون فى ميدان التحرير صباح اليوم الأربعاء فتح مبنى المجمع أمام المواطنين والموظفين بعد أن أغلق لمدة ثلاثة أيام من جانب مجموعة من المعتصمين بالميدان .

وكان المعتصمون بميدان التحرير قد طالبوا القوات المسلحة بتسلم مبنى مجمع التحرير لتأمينه من البلطجية، وذلك بعد اجتماع للممثلين عن القوى المعتصمة في الميدان مساء أمس الثلاثاء.

وقال الثوار في ميدان التحرير إن غلق مبنى مجمع الخدمات الموجود في ميدان التحرير لم يكن بهدف العصيان المدني، ولكن لتفويت الفرصة على البلطجية الذين حالوا استغلاله من قبل للهجوم على المعتصمين، مطالبين القوات المسلحة بتسلم المبنى وتأمينه وفتحه للخدمات الجماهيرية ابتداء من اليوم.

وكان مصدر بحركة 6" إبريل" قد أكد امس الثلاثاء لـ"بوابة الوفد الالكترونية" أن الائتلاف وحركة 6 إبريل والعدالة والحرية والجمعية الوطنية للتغيير عارضت منذ اللحظة الأولى الدعوى إلى غلق المجمع ومحطة المترو وماسبيرو، مشيرًا إلى أن بعض الأفراد المتنمين إلى كيانات وهمية هم من ارتكبوا هذه الحماقة.

ولفت أحد قيادي حركة العدالة والحرية إلى أن الحركات الاحتجاجية طالبت أمس الذين قاموا بغلق المجمع بعدم تكرار هذا الأمر مجددًا واجتمعت المصادر على أنه من المنتظر أن يتم اختيار عدد من نشطاء الحركات الاحتجاجية للمبيت أمام المجمع لتأمين عملية افتتاحه غدًا، وتأمين خروج ودخول الموظفين وأصحاب المصالح.

أخبار ذات صلة :

فتح "مجمع التحرير" غدًا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل