المحتوى الرئيسى

مصر والعراق يضربان بقوة في شباب العرب

07/13 10:30

الرباط – خاص(يوروسبورت عربية)

تصدر المنتخب العراقي المجموعة الثانية في البطولة العربية للشباب (مواليد 1993 وما فوق) والتي تحتضنهما ملاعب الرباط والقنيطرة بالمغرب، بعد فوزه العريض على المنتخب الكويتي بثلاثية نظيفة .

وسجل عمار كاظم وعلي عدنان كاظم ومهدي كامل أهداف المنتخب العراقي ليرفعوا رصيد بلادهم للنقطة السادسة، فيما يحتل المنتخب الكويتي الصف الرابع بدون نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثانية .

وكان المنتخب العراقي فاز في الجولة الأولى عل المنتخب البحريني بـ 2- صفر، فيما انهزم المنتخب الكويتي في الجولة الأولى أمام السعودية بـ1 - صفر .

 

مصر تدخل المنافسة بقوة

دخل المنتخب المصري منافسات البطولة العربية بقوة وحقق فوزا عريضا على المنتخب البحريني بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها أحمد الشامي في الدقيقة 40 بعد تنفيذه لضربة جزاء صدها الحارس البحريني، لكن العميد المصري تابعها في المرمى .

وسجل محمود علي في الدقيقة 70 الهدف الثاني فيما أكمل محمد سعيد الثلاثية في الدقيقة 90+3، في مقابلة لعب خلالها المنتخب البحريني الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه .

ويحتل المنتخب المصري الصف الثاني بـ3 نقاط من مقابلة واحدة ويتقدم على المنتخب السعودي بفارق الأهداف الذي غاب عن الجولة الثانية، فيما يحتل المنتخب البحريني الصف الخامس والأخير.

 

المغرب يتصدر المجموعة الأولى

وكان المنتخب المغربي تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه الثاني على منتخب فلسطين بهدف وحيد جاء من ضربة جزاء نفدها ادم النفالي في الدقيقة 86، ليرفع الأشبال رصيدهم للنقطة السادسة من فوزين، فيما يحتل المنتخب الفلسطيني الصف الأخير بدون نقاط من هزيمتين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل