المحتوى الرئيسى

مصر: الداخلية تستعين بـ"الفيس بوك" للقبض علي مشتبه به

07/12 22:53

القاهرة: في واقعة هي الأولى من نوعها في تاريخ جهاز الشرطة المصري، استعانت وزارة الداخلية بصفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للبحث عن مشتبه به.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية صورة لأحد المشتبه بهم، أو المطلوب ضبطهم واحضارهم، على ما يبدو لتورطه في اشتباكات التحرير، وقالت الوزارة :" تناشد الوزارة السادة المواطنين الشرفاء بانه من يتعرف على صاحب هذه الصورة الاتصال بغرفة عمليات الأمن العام، وذلك للأهمية القصوى".

يشار إلى أنه من المقرر إعلان حركة تغييرات وتنقلات كبرى بوزارة الداخلية خلال أيام، ومن المنتظر أن تشمل حركة وزارة الداخلية حوالى 7 مساعدين لوزير الداخلية لن يتم التجديد لهم و19 قيادة أمنية أخرى أبرزهم اللواء فاروق لاشين مساعد الوزير لقطاع التدريب ، و اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الأسكندرية الأسبق ، و اللواء مجدي أبو قمر مدير أمن البحيرة السابق ، والذي نقله الوزير بعد ظهور فيديو علي الانترنت تحت عنوان '' الشرطة أسياد الشعب '' ،و اللواء رمزي تعلب مدير أمن الغربية السابق.

واللواء محمد محمد عبد الهادي حمد مدير أمن السويس السابق واللواء حسين أبو شناق مدير أمن الشرقية و اللواء عصمت رياض مدير أمن دمياط و اللواء محمود السيد محمود مدير إدارة في الأمن المركزي بوسط الدلتا ،واللواء أحمد عبد الباسط مدير أمن الدقهلية السابق، واللواء أحمد شوقي أبوزيد مدير أمن بني سويف .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل