المحتوى الرئيسى

> اشتعال الخلافات بين «الأصالة» و«الفضيلة» علي الفيس بوك

07/12 21:01

اشتعلت الخلافات بين حزبي الفضيلة والأصالة السلفيين علي صفحات الفيس بوك وتبادلت الاتهامات والألفاظ التي وصفت بأنها الفاظ جارحه وناشد كل حزب أبناءه بالالتزام وعدم استخدام الالفاظ النابية وإيقاف المهزلة علي صفحات حزبي الفضيلة والأصالة السلفيين تحت التأسيس.

وأشار حزب الأصالة في بيانه إلي انه لن يقبل استخدام البعض لألفاظ جارحة مضيفا: اننا نريد ايقاف المهزلة علي صفحة حزب الفضيلة وصفحة حزب الأصالة وهدد الحزب بالإبلاغ عن الألفاظ النابية والشتائم التي تنشر علي الصفحتين مما سيؤدي لاغلاقهما.

وأضاف البيان: لقد جئنا للعمل الحزبي بقلوب صافية ونشاط وحماس كبيرين ولكن ما وجدناه من استقالة البعض وإنشقاق البعض الآخر ما أخزننا وأصابنا بخيبة أمل كبيرة ونحن في بداية الطريق فنسمع من طرف كلاماً ونسمع من طرف كلاماً آخر غير الكلام الأول.

من جانبه ناشد حزب الفضيلة الالتزام بالحياد التام وعدم استخدام العبارات النابية مشيرا إلي انسحاب اللواء عادل عفيفي من الحزب بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين بعض أعضاء المكتب السياسي بالحزب لا يعطي الحق للتجريح فيهم مطالبا بأن يظل حزب الفضيلة وصفحته الرسمية علي الفيس بوك محايدة بين الطرفين وتتمني لهما التوفيق والنجاح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل