المحتوى الرئيسى

كونتادور ينفي تقارير باحتمال انسحابه من سباق فرنسا للدراجات

07/12 19:43

نفى البرتو كونتادور اليوم الثلاثاء تقريرا يرجح ان بطل سباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات يقترب من الانسحاب من نسخة هذا العام بسبب مشكلة في الركبة.نفى البرتو كونتادور اليوم الثلاثاء تقريرا يرجح ان بطل سباق فرنسا للدراجات ثلاث مرات يقترب من الانسحاب من نسخة هذا العام بسبب مشكلة في الركبةوعانى المتسابق الاسباني البالغ من العمر 28 عاما من التهاب في ركبته اليمنى عقب تعرضه لحادثي تصادم منذ بداية السباق مما دعا صحيفة ليكيب اليومية الفرنسية لنشر تقرير ذكرت فيه انه قد ينسحب من السباق في منطقة جبال البرانس.

وقال كونتادور الذي يحاول التعامل مع الاصابة عن طريق وضع الكثير من الثلج على الركبة للصحفيين قبل المرحلة العاشرة اليوم الثلاثاء "فكرة (الانسحاب) لم تخطر ببالي."

واضاف "العودة الى المنزل؟ نعم سأعود ولكن ليس قبل نهاية السباق. سأبذل قصارى جهدي لبلوغ باريس وانا فائز بالسباق. اشعر انني على ما يرام حقا."

ويحتل كونتادور المركز السادس عشر في الترتيب العام بفارق اربع دقائق وسبع ثوان عن الفرنسي توماس فوكلر متصدر الترتيب العام.
وعانى المتسابق الاسباني البالغ من العمر 28 عاما من التهاب في ركبته اليمنى عقب تعرضه لحادثي تصادم منذ بداية السباق مما دعا صحيفة ليكيب اليومية الفرنسية لنشر تقرير ذكرت فيه انه قد ينسحب من السباق في منطقة جبال البرانسوقال كونتادور الذي يحاول التعامل مع الاصابة عن طريق وضع الكثير من الثلج على الركبة للصحفيين قبل المرحلة العاشرة اليوم الثلاثاء "فكرة (الانسحاب) لم تخطر بباليواضاف "العودة الى المنزل؟ نعم سأعود ولكن ليس قبل نهاية السباق. سأبذل قصارى جهدي لبلوغ باريس وانا فائز بالسباق. اشعر انني على ما يرام حقاويحتل كونتادور المركز السادس عشر في الترتيب العام بفارق اربع دقائق وسبع ثوان عن الفرنسي توماس فوكلر متصدر الترتيب العام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل