المحتوى الرئيسى

«معتصمو التحرير» يقررون فتح «المجمّع» أمام الجمهور الأربعاء

07/12 21:53

أعلن المعتصمون في ميدان التحرير، مساء الثلاثاء، اعتزامهم التخلي عن إغلاق مبنى مجمّع التحرير أمام الجمهور والموظفين اعتبارًا من صباح الأربعاء حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

وكان عشرات الآلاف من المتظاهرين قد عادوا مجددًَا إلى ميدان التحرير مساء الثلاثاء بعد أن تظاهروا لفترة وجيزة أمام مقر مجلسي الوزراء والشعب في شارع قصر العيني، فيما وصلت أعداد كبيرة أخرى من ميدان «الكيت كات» في حي إمبابة شمال الجيزة إلى ميدان التحرير بوسط القاهرة في تظاهرة كبيرة دعت إليها 33 حركة سياسية.

ونظمت اللجان الشعبية، التي تتولى حماية وتأمين ميدان التحرير، عملية خروج عشرات الآلاف من مدخل الميدان من ناحية شارع قصر العيني ودخولهم إلى الميدان مرة أخرى.

وكان المعتصمون قد نجحوا في إلقاء القبض على اثنين من البلطجية في شارع طلعت حرب، أحدهم نجار موبيليا والآخر عاطل من الزاوية الحمراء، بعدما تعديا على عدد من المعتصمين وتسببوا في إصابتهم بجروح بالغة.

وتوجد في الميدان حاليا أعداد كبيرة من المتظاهرين الذين يتوزعون على منصات القوى السياسية المختلفة، بينما تستمر المنصات في بث الأغاني الوطنية، بينما يتواصل توافد المزيد من المشاركين في الاعتصام على الميدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل