المحتوى الرئيسى

خاص- الزمالك يلاعب شيكابالا..!!

07/12 16:22

بدأ الزمالك فى اللعب مع شيكابالا بكافة الوسائل من أجل معاقبته على التفكير فى الخروج من الزمالك بلا مقابل وإجبار المسئولين بالنادى على توثيق عقد قيمته 31 مليون جنية فى 4 مواسم وليس بمقدور النادى دفعها للاعب.

 

وأفاد مراسل

 24kora.com

 بأن المسئولين بالزمالك من قبل قاموا باللجوء لتوثيق عقد اللاعب مع ممدوح عباس الرئيس السابق للنادى والذى يعد الأعلى وسط لاعبى جميع أندية الدورى، فقام جلال إبراهيم رئيس النادى ورفاقه فى التفكير لشيكابالا فى لعبة جديدة من أجل الضغط عليه وتقليل المبالغ التى سيتقاضاها.

 

قام جلال إبراهيم  بالإتفاق مع معاونيه على خصم مبلغ990 ألف يورو من مستحقات شيكابالا ويعد هذا المبلغ هو الذى وقعته الفيفا على اللاعب الأسمر بعد أن قام بالتوقيع لنادى باوك وهرب بعدها من النادى اليونانى للزمالك  والذى كان عقده مستمر معه وتحجج بالتجنيد  ودفعها الزمالك لتخليص اللاعب وبقاؤه بين جدران القلعة البيضاء.

 

و تقدر تلك الغرامة بـقرابة الـ5 ملايين جنية مصرى سيتم خصمها من مستحقاته بطريقة معينة حيث سيقوم الزمالك بجدولة هذا المبلغ الكبير على مدار الـ4 مواسم المقبلة وذلك لأن النادى ليس به أى أموال ليستطيع بها أن يفى بتعاقده مع شيكابالا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل